عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. مصطفى يونس لزيزو:« إذا شوفتك مش هعرفك.. ولو راجل وقع للزمالك »

تحيا مصر

كشف مصطفى يونس، لاعب وقائد الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر على جلوس والد اللاعب أحمد سيد زيزو، خط وسط الزمالك مع مسئولي القلعة الحمراء، مؤكدا على صعوبة موقف الفريقين في دوري أبطال إفريقيا في ظل قوة المنافسين داخل المجموعتين. 

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر : " ليس لدي مشكلة شخصية مع زيزو لاعب الزمالك، لكن إذا رأيته في الشارع لن أعرفه". 

مصطفى يونس : والد زيزو جلس مع مسئولي الأهلي 

واضاف يونس: " اللاعب لديه كل الحق في أن يبحث عن مصلحته الخاصة وأنا أطالبه بذلك لكن عليه أن يحترمني، فأنا كابتن النادي الأهلي، وأنا أحترمه وأقدره على المستوى الشخصي لكن أؤكد أنه غير قادر على التوقيع للزمالك".

وواصل لاعب الأهلي السابق: " والد اللاعب جلس مع مسئولي الأهلي من أجل التفاوض على اللاعب، وأقولها مرة ثانية لو راجل وقع للزمالك يا زيزو، أنا لم ألم على رمضان صبحي وكذلك لن ألوم على فرجاني ساسي الذي يريد 40 مليون جنية وهو لم يحقق الإ بطولة واحدة كع القلعة البيضاء". 

وعن مباراة الأهلي والزمالك المقبلتين قال يونس: " الفريقين صعبوا الأمور على أنفسهم، ولذلك يجب عليهم ايضا النهوض مرة أخرى ومحاولة الفوز في المباراة المقبله، أو في أقل الحالات عدم الخسارة".

وأردف يونس: " مشكلة الزمالك تكمن في أزمة المستحقات داخل النادي وهو الأمر الذي يؤثر سلبا على اللاعبين ويجعلهم غير قادرين على التركيز وبالتالي خسارة مباريات سهلة". 

مصطفى يونس يوضح مشاكل الأهلي والزمالك

وأكمل قائد الأهلي السابق: " لن أعلق على وجود كارتيرون لكني أرفض أي تغيير في الأجهزة الفنية خلال الموسم، واستشهد بموقف الزمالك الموسم الماضي، في ذلك التوقيت النسخة الماضية كان الأهلي قد حسم اللقب أما الأن فهو متصدر ترتيب البطولة فكيف يتم التغيير؟". 

وواصل يونس: " مشكلة الأهلي تكمن في نزول المستوي مباراة بعد الأخرى، موسيماني مدرب جيد لكن تغييراته خلال اللقاء غير واضحة وغير مفهومة ". 

وأختتم تصريحاته: " أتمنى التوفيق للناديين خلال الفترة المقبله بدوري الأبطال، وإن لم يستطيعا تحقيق الفوز عليهم أن لا يخسروا حتى يحافظوا على الآمال المتبقية بدوري أبطال إفريقيا ". 

تابع موقع تحيا مصر علي