عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة تحدد أولى جلسات المتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادي

متحرش المعادي- ارشيفية
متحرش المعادي- ارشيفية

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 30 مارس الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادي التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية بواقعة التحرش التي تعرضت لها طفلة المعادي، إلا أن المتحرش لن يكن يعلم بوجود الكاميرات التي رصدت جميع ألاعيبه.

التحرش بطفلة المعادي

لن يهدأ الرأي العام إلا بعد القبض على المتحرش بطفلة المعادي، حيث أمر المستشار حماده الصاوى، النائب العام، بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، للمحاكمة الجنائية، حيث استغل حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها. 

أثار متحرش المعادي حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كان يتحرش خلاله بطفلة صغيرة جراء إصطحابها إلى مدخل إحدى العقارات في منطقة المعادي ليخرج منها امرأتين الذين كانوا طوق النجاة بالنسبة لها.

اقرأ أيضًا..اعترفات صادمة لـ متحرش المعادي: "كنت بهزر معاها"

الجدير بالذكر، أن تحقيقات النيابة، كشفت أن المكان الذي خرجت منه سيدتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي