عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتفوق علي ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

رونالدو وميسي وصلاح
رونالدو وميسي وصلاح

شهد دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2020/2021 الكثير من الأحداث الغريبه، بعد خروج يوفينتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، في الدور الـ 16 من إنطلاقة البطولة، وهما من أكثر الفرق التي كانت مرشحة بالتتويج باللقب.

كريستيانو رونالدو مع يوفينتوس :

تلقي فريق يوفينتوس الإقصاء من البطوله في الدور الـ 16من دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/ 2021 علي يد فريق بورتو بطل البرتغال، بنتيجة 4 مقابل 4 حاصل نتيجة مبارتي الذهاب والإياب، ليحسب التفوق لصالح بورتو بتسجيل الأهداف علي أرض الإيطالي.

ومن الجدير بالذكر أن يوفينتوس يضم داخل صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري لهذا الموسم برصيد 23 هدف، من أصل 26 مباراة، وأفضل لاعب في العالم لـ5 مرات.

يحتل فريق يوفينتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 55 نقطة، من أصل 26 مباراة، حقق من خلالها 16 إنتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 3 مباريات.

ميسي مع برشلونة :

تلقي الفريق الإسباني برشلونه الإقصاء علي يد الفرنسي باريس سان جيرمان في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بنتيجة 5/2 مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ومن الجدير بالذكر أن برشلونه يضم داخل صفوف الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 19 هدف، من أصل 26 مباراة، وأفضل لاعب في العالم لت 6 مرات.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني المممتاز برصيد 56 نقطة، من أصل 26 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 17 إنتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

صلاح مع ليفربول :

حقق ليفربول الإنتصار علي الفريق الألماني لايبزيج في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4 دون رد حاصل مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ومن الجدير بالذكر أن ليفربول يضم في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف من أصل 27 مباراة، لهذا الموسم، والذي كان له الدور الأبرز وبجانبه السينغالي ساديو ماني في فوز الفريق والصعود للدور الثامن في البطولة.

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 47 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي