عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فى حب مصر».. وفد من نائبات البرلمان يتجهون للعاصمة الإدارية.. ورسالة شكر للقيادة السياسية "صور"

تحيا مصر

انطلق منذ قليل وفد نائبات مصر، عضوات مجلس النواب، إلى العاصمة الإدراية الجديدة، لتفقد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وزيارة المنشآت الحكومية والسكنية، والتأكيد على تقدير نائبات مصر للإنجازات التى تحققت.

وفد يضم مختلف التيارات السياسية 

ويضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة لدعم مجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة، وماتمثله من شريان جديد للحياة فى مصر.

 

 

وأكدت النائبة أميرة أبوشقة منسق الزيارة، بأن الوفد البرلماني متجرد من أى انتماءت سياسية وحزبية، سوى انتماء واحد هو الدولة المصرية وحب الوطن ويتخلل الزيارة استعراض للنجاحات والإنجازات علي أرض الواقع بسواعد المصريين، إيذانًا بميلاد الجمهورية الجديدة على أرض العاصمة الإدارية.

أميرة أبو شقة: النائبات سيوجهون رسالة شكر

ولفتت النائبة أميرة أبو شقة، بأن نائبات مصر سيرسلون رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية الوطنية من قلب الجمهورية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة على ماتحقق من إنجازات ترقى لدرجه الإعجاز.

 

 

وأكدت أبوشقة، بأنه سيعقب الزيارة احتفالية بفندق الماسة بالعاصمه الإدارية لاستعراض نجاحات المرأة المصرية في مختلف المجالات، وكذلك التحديات التي تواجه المراة المصرية والعربيه.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي