عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش ينتفض فى مجلس النواب: بيان حقوق الإنسان ملئ بالمغالطات.. وسنرد بقوة وندية «فيديو»

تحيا مصر

رفض النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، البيان الصادر من المجلس الدولى لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة الذى تم توجيهه ضد مصر.

عمرو درويش: بيان حقوق الإنسان ملئ بالمغالطات

وقال عضو مجلس النواب، عمرو درويش:" إن البيان الصادر من المجلس الدولى لحقوق الإنسان، به العديد من المغالطات، بالإضافة إلى أنه لن يكون الأول والأخير، إذ تعد سلسلة على مر العصور تتكرر دائمًا عندما تريد تلك الدول التدخل فى شؤووننا، كما جرت العادة".

 

وبصيغة شديدة اللهجة، وجه أمين سر لجنة الإدارية المحلية بمجلس النواب، عمرو درويش، عدة تساؤلات قائلًا:" لماذا لا تحدثنا تلك الدول عن استباحة الدماء والأعراض فى الوطن العربى، سواء العراق واليمن، أو لتلك العنصرية التى تمارس فى دول الغرب، أو ما يتعلق بحقوق الأقليات".

عمرو درويش: الخارجية تقوم بدور فعال وإيجابي

وتابع عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب، عمرو درويش:" تلك الدول تجاهلت وبشكل مباشر حقوق الشهداء من القوات المسلحة، وغضت الطرف عن العمليات الإرهابية التى دعمتها تلك الدول ومنظماتها. 

كما أثنى عضو مجلس النواب، عمرو درويش، على وزارة الخارجية، قائلًا:" الدبلوماسية المصرية تقوم بدور فعال وإيجابي". وأكد أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عمرو درويش، على أن مصر بها أجيال تستكمل مسيرة العطاء والفداء، ويمكنها أن ترد بندية، ويمكن بمجلس النواب المصرى أن ينوب عن شعبه ويتحدث عن حقوق الإنسان فى تلك الدول.

تابع موقع تحيا مصر علي