عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك في حالة صعبة.. كارتيرون « يفضح » أخطاء باتشيكو

باتشيكو -أرشيفية
باتشيكو -أرشيفية

كشف باتريس كارتيرون، المدير الفني العائد من جديد للزمالك، عن سعادته بشأن عودته لقيادة الفريق مرة أخرى، مؤكدا على صعوبة موقف الفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا لكنه أتى لميت عقبة لحصد البطولات وتسطير الإنجازات.

وأكد كارتيرون على حظوظ الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة  الترجي:" الأبيض أستطاع حصد نقطتين فقط خلال 3 مباريات بـ 9 نقاط، ولدينا مباراتين في غاية الأهمية، إحداهما غدا أمام الترجي والإخرى أمام مولودية الجزائر خارج الديار، وليس لدينا حل سوى الفوز في المواجهتين المقبلتين لضمان التأهل وإستمرارية الفارس الأبيض في البطولة". 

تصريحات كارتيرون قبل مواجهة الترجي 

وواصل المدير الفني للزمالك: " فضلت المغامرة والمجئ للزمالك قبل مواجهة الترجي على الرغم من قدرتي على العودة بعد المباراة وعدم تحمل مسسئوليتها". 

وواصل كارتيرون: "عقب العودة للزمالك،لم أجد اللاعبين فى أفضل حالة بدنية ولذلك عملت على رفع الخطط الفنية والقدرة الفنية للفريق سواء على المستوى الشخصي للأفراد أو على مستوى الفريق ككل وهو ما يشكل قوة جماعية ".  وتابع مدرب الزمالك: "كان من الضروري التأكيد على الاستمتاع باللعب وعودة الثقة والروح القتالية فى جميع المباريات وخاصة مباراة الغد أمام الترجي التونسي" في إشارة لتحمل الجهاز الفني السابق لمسئولية إنخفاض الطاقة البدنية.

وأختتم حديثه: " سنخوض  مباراة الترجي لتحقيق الفوز فقط دون النظر لأي إعتبارات أخرى، ولدي ثقة كاملة في لاعبي الزمالك لتحقيق الإنتصار وحسم التأهل للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا". 

ويستعد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لتجهيز مفاجأة خلال مباراة الترجي والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

كارتيرون يجهز مفاجأة للترجي 

وعلم مراسل تحيا مصر داخل الزمالك، أن المدير الفني للأبيض يستعد للبدء بمحمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر أمام الترجي التونسي بدلا من عبدالله جمعة بسبب عدم قناعة الفرنسي بإمكانيات عبدالله من خلال الولاية الأولى. 

وكان قد أكد تحيا مصر خلال الساعات الماضية خروج عبدالله جمعة من حسابات المدير الفني بسبب هجوم الأخير على المدرب فور وصول الفرنسي باتريس كارتيرون. 

ويأتي دخول محمد عبدالشافي لقائمة مباراة الترجي ليبرهن على نية باتريس كارتيرون في الإعتماد على " شيفو" في الجبهة اليسرى خلال اللقاء الذي يجمع الفارس الأبيض ببطل تونس في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي