عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبات البرلمان من العاصمة الإدراية: إنجاز تاريخي وبداية مشرقة لعصر الجمهورية الثانية

تحيا مصر

خاض وفد من عضوات مجلس النواب، جولة تفقدية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت زيارة العديد من المشآت الحكومية والسكنية، ومقر البرلمان الجديد.

إنجاز تاريخي

وأكد عضوات مجلس النواب، خلال تصريحاتهم إلى موقع تحيا مصر، على حجم الإنجاز الكبير فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيدين بما قدمته الأجهزة التنفيذية من مشروعات ضخمة.

 

 

احتفالية بفندق الماسة

وضم الوفد الذى توجه نائبات مجلس النواب صباح اليوم، عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة لدعم مجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة، وماتمثله من شريان جديد للحياة فى مصر.

 

 

هذا وتنظم النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، احتفالية بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من نائبات البرلمان وسيدات المجتمع بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة وعيد الأم ودعم الدولة المصرية. 

وبدأ الحفل بجولة تفقدية للحضور داخل العاصمة الإدارية؛ لرؤية ما تم إنجازه من مشروعات قومية فى العاصمة، الذى تعد بداية الجمهورية الثانية، وذلك بهدف إرسال رسالة مساندة ودعم للدولة المصرية واستعراض انجازاتها. 

وحضر الحفل عدد من النائبات عن أحزاب مختلفة منها حزب مستقبل وطن والوفد والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من النائبات المستقلات، ومن الشخصيات العامة الفنانة ليلى طاهر.

 
 

تابع موقع تحيا مصر علي