عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هجوم بس».. كيف سيواجه موسيماني فيتا كلوب

الأهلي وفيتا كلوب-أرشيفية
الأهلي وفيتا كلوب-أرشيفية

يدخل النادي الأهلي مباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونجولي في مباراة الدور الرابع من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في الساعة الثالثة مساء، علي استاد الشهداء بالعاصمة الكونجولية.

حرص المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني علي لاعبي الفريق قبل السفر للكونجو، في مباراة الإياب في الجولة الرابعة ، أمام بطل الكونجو نادي فيتا كلوب علي ملعب الشهداء، علي التسديد من خارج الثمانية عشر، بعد التصدي لحارس الفريق علي العديد من الهجمات الخطرة في مباراة الإياب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، علي ملعب القاهرة الدولي.

وقبل سفر الفريق للكونجو إجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة للنادي الأهلي، بالفريق قبل السفر وحثهم علي التشجع وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، بعد التعادل في مباراة الذهاب.

تألق حارس مرمي فيتا كلوب في مباراة الذهاب والتصدي للعديد من الهجمات الخطرة للنادي الأهلي داخل منطقة الثمانية عشر، سيطر المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني، علي الأعتماد علي التشكيل الهجومي في المباراة، والتسديد من خارج البوكس، وعدم الإحتكاك بحارس المرمي، لقدرته العالية في التعامل مع الهجمات داخل عرينه.

 

التشكيل المتوقع لـ الأهلي

 

ومن المتوقع ان يبدأ بيتسو موسيماني المباراة بتشكيل مكون من :    

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

في خط الوسط : عمرو السولية، وحمدي فتحي

في خط الهجوم : محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، محمد شريف، والتر بواليا

 

الشناوي خلال المؤتمر الصحفي

 

وأكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق أن المارد الأحمر قادر على العودة من الأراضي الكونغولية بالإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل المواصله في إطار سعى القلعة الحمراء في الحفاظ على الأميرة السمراء داخل الجزيرة.

وقال الشناوى خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب: "الفريق سافر إلى الكونغو لتحقيق الإنتصار بأسلحة مختلفة أهمها الدوافع المعنوية وخبرات لاعبي الأهلي، وكذلك الدعم الجماهيري الذي يتخطى كل الحدود.

وأضاف الشناوى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم، الاثنين؛ للحديث عن مباراة الأهلى وفيتا كلوب، أن الأهلى قدم مباراة قوية فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى أمام فيتا كلوب بالقاهرة والتى شهدت سيطرة ميدانية على أرض الملعب، لكن فى النهاية كان التعادل بهدفين لمثلهما، وهذا وارد فى كرة القدم.

وأضاف حارس الأهلي: " على الجميع أن يتقبل نتيجة مباراة فيتا كلوب، لكن ماحدث في القاهرة لن يتكرر كثيرا في كرة القدم".

تابع موقع تحيا مصر علي