عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحسينى يشيد بتوجيه الرئيس بزيادة الأجور: إنحيازه لمحدودي الدخل.. والدولة تسعى لتلبية طموحات المواطنين

النائب محمد الحسينى
النائب محمد الحسينى - أرشيفية

أكد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أن إنحياز الرئيس السيسي للفئات الفقيرة ودعمه الكامل لهم ليس بجديد، موضحًا أن هذه الفئات عانت على مدار سنوات سابقة من التهميش والفقر.

النائب محمد الحسينى يشيد بقرارات الرئيس السيسي

وأشاد وكيلة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، محمد الحسيني، بالبيان الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يفيد بزيادة مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة بإجمالى نحو 37 مليار جنيه، ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قيمة المعاشات بنسبة 13%، وتوجيه الرئيس لوزير المالية بإقرار علاوتين بتكلفة نحو 7.5 مليار جنيه.

محمد الحسينى: الدولة المصرية تهتم بتحسين الأحوال المعيشية للمصريين

وأشار عضو مجلس النواب، محمد الحسينى، إلى أن الدولة المصرية، تهتم بتحسين أحوال المعيشة للمصريين وعملت على زيادة دخلهم.

وقال وكيل اللجنة المحلية بالبرلمان، محمد الحسينى، إن توجيهات الرئيس السيسى دائمًا قادرة على تحقيق طموحات المواطنين، خاصة محدودى الدخل، لافتًا إلى أن زيادة الدخل والمعاشات تأتي في ظل إرتفاع الأسعار وظروف الحياة الصعبة التي يعاني منها الطبقات الفقيرة.

ونوه الحسينى، إلى أن هذا التوجيه يأتي ضمن إطار التوجيهات التي أطلقها الرئيس السيسى، للتخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية، متوقعا أن تشهد الفترة القادمة إنتعاشة اقتصادية يشعر بها كافة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي