عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« حرامي » مصطفى محمد يتسبب في أزمة داخل منتخب مصر !!

مصطفى محمد - أرشيفية
مصطفى محمد - أرشيفية

كشفت واقعة سرقة مصطفى محمد عن أزمة قد تواجه منتخب مصر خلال الفترة  القادمة استعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا وذلك حسبما اشارات التقارير التركية بعد الحادثة. 

وتعرض مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي ومنتخب مصر لعملية سرقة أثناء تجوله في أحد الأسواق بتركيا ليفقد في تلك الحادثة جواز السفر الخاص باللاعب الأمر الذي يصعب من إمكانية لحاقه بمعكسر الفراعنة في الفترة القادمة.

وعلم تحيا مصر أن جهاز المنتخب سيبدء خلال الساعات القادمة في التواصل مع اللاعب لمعرفة التطورات في الواقعة والوصول لحل بسبب حاجة المنتخب المصري لخدمات المهاجم المصري مصطفى محمد نظرا لما يقدمه اللاعب من مستوى متميز منذ إنتقاله للنادي التركي. 

مصطفى محمد يغيب عن معسكر المنتخب القادم

وبحسب ما ذكرت جريدة الصباح الرتكية، فقد سرقت حقيبة مصطفى محمد أثناء تجوله في أحد الأسواق في إستيني بارك، وكانت تحتوي الحقيبة على المحفظة الشخصية وجواز السفر، وحتى الآن لم يتم العثور عليها، وجاري مراجعة الكاميرات.

الأزمة الحقيقية تكمن في أن مصطفى محمد لن يلحق بمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لتصفيات  الأمم الأفريقية كاميرون 2022، وذلك بحسب ما ذكرت الصحيفة التركية، أن اللاعب يعاني من حالة اكتئاب.

 

يذكر أن غياب مصطفى محمد عن تسجيل الأهداف، اثار القلق بين الجمهور المصري والذي بدأ التأمل في قدرة المهاجم المصري على سد فجوة مركز راس الحربة الصالح في كتيبة حسام البدري. 

وخرج مصطفى محمد من مباراة قيصري سبور الذي أنتهت بفوز الفريق بثلاثية دون رد، في المباراة التي فشل فيها مهاجم منتخب مصر في التسجبل خلال اللقاء ليواصل صيامه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي. 

ولعب 68 دقيقة قبل أن يخرج في الشوط الثاني، لم يسجل أي أهداف ولم يساهم في أهداف ليحصل مصطفى محمد على تقييم ضعيف خلال مواجهة الفريق. 

وأستطاع مصطفى محمد تسديد 4 تصويبات منها تسديدة واحدة فقط على المرمى. وبلغت نسبة التمريرات الصحيحة 67%، فاز بـ 3 من 6 التحامات أرضية، فيما نجح في إقتناص ثلاث التحامات هوائية من أصل 6.   وشبه البعض بداية مصطفى محمد بمهاجم مصر السابق عمرو ذكي، بعد أن تألق " البلدوزر" في بداية مسيرته الإحترافيه وسجل أهداف مساوية لعدد المباريات، قبل أن ينخفض المعدل التهديفي للاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي