عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالعزيز: لابد من إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بوزارة الشباب والرياضة «فيديو»

تحيا مصر

قال النائب محمد عبدالعزيز، عضو مجلس النواب، لا أحد ينكر دور وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وما حققته من إنجاز ملموس على أرض الواقع، مشيرًا إلى النجاح الباهر الذى حققته الدولة في استضافة كأس الأمم الأفريقية، والتى كان مقرر إقامتها بدولة الكاميرون، ولكن قامت مصر بالاستعداد لاستضافتها خلال ستة أشهر فقط، وهو مايؤكد الجهود العظيمة الذي تم تحققيقه خلال هذه الفترة.

النائب محمد عبدالعزيز يثنى على التنظيم الرائع لبطولة كأس العالم لليد

وأشار النائب محمد عبد العزيز، إلى التنظيم الرائع لبطولة كأس العالم فى كرة اليد، الذي كان محل إشاد من الجميع، حيث أدارت مصر هذه البطولة بشكل جيد وذلك عن طريق الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية والمحافظة على كل المشاركين.

 

محمد عبدالعزيز يطالب بإنشاء وحدة حقوق الإنسان

ولفت النائب محمد عبدالعزيز، خلال حديثه إلى أنه قد تحدث سابقُا عن إنشاء وحدة لحقوق الإنسان داخل الوزارة، مؤكدا أنه يوجد فرق بينها وبين مكتب خدمة المواطنين، ويجب أن نمضي قدما في إنشاء هذه الوحدات، بسبب تقديمها أدوار مختلفة ومتميزة عن المكاتب.

وتطرق النائب محمد عبدالعزيز، خلال حديثه إلى أهمية مراكز الشباب ودورها الكبير في نشر مبادئ التسامح والقيم بين الشباب، لافتا إلى أننا في حاجة إلى ترسيخ مبادئ التسامح وقبول الآخر في الألعاب الرياضية، وذلك عن طريق عمل ندوات ودورات تدريبية.

تابع موقع تحيا مصر علي