عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود القط لشباب الدارسين بالخارج: تمثلون مصر.. والتنسيقية كيان شبابي تم تكوينه بسواعدنا.. فيديو

تحيا مصر

تحدث أمين سر لجنة الثقافة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ،عن بداية دخول العمل المدنى والسياسي، وذلك أمام الشباب الدارسين فى الخارج فى اللقاء الذى جمع بينهم مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

محمود القط: كنت أحد الدارسين فى الخارج

وقال عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" أنا واحد من الذين درسوا فى الخارج، وبدأت حياتى منذ الصغر عندما كنت رئيس اتحاد الطلاب بالمدرس الذى كنت اتعلم بها، ومن ثم تطورت علاقتى بالعمل الاجتماعى".

 

محمود القط: الشباب كان أمامه الكثير من التحديات

وتابع أمين سر لجنة الثقافة والآثار محمود القط:" الشباب كان أمامه الكثير من التحديات، ولكننا اشتغلنا على انفسنا وحاولنا، حيث كنا نطمح إلى أن يصل صوتنا وأن نحقق ذواتنا وهذا ما تم بدرجة ما".

وأضاف نائب الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" نحن شباب صغير فى السن، وهنا الكثير من شباب تنسيقية شباب الأحزاب أيضًا، سنهم صغير، ومن المهم أن تكونوا خارج مصر عارفين ومشاركين معانا، وهذه فرصة لم تتوفر لدينا".

واستكمل عضو مجلس الشيوخ، حديثه:" من المهم أن يتم نقل تلك الصورة خارج مصر، ومن المهم أيضًا أن تتحدثوا عن ما رأيتموه داخل الدولة".

وأختتم حديثه:" تنسيقية شباب الأحزاب كيان شبابي تم تكوينه بأنفسنا ولم يكونه أحد، فقط الدولة ساعدتنا لرغبتها فى أن فعلًا للشباب حضور".  

تابع موقع تحيا مصر علي