عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن يبرز أخطاء باتشيكو وكيفية التعامل مع المهاجمين بعد رحيل البلدورز

هشام يكن - أرشيفية
هشام يكن - أرشيفية

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن مباراة الزمالك اليوم أمام الترجي ستكون مفترق طرق لمشوار نادي الزمالك، ولابد من تحقيق الفوز أمام الفريق التونسي من أجل إحياء آمال الصعود للدور القادم في البطولة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "موقف الزمالك صعب للغاية وتواجد كارتيرون مع الفريق في هذا التوقيت هام للغاية، لأنه يستطيع التعامل مع المباريات الكبري عكس جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق، والذي رحل بسبب سوء النتائج خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون المدرب الفرنسي له مفعول السحر في لقاء الليلة".

وأكمل: "لابد ان يتم الإعتماد علي أسامة فيصل منذ بداية المباراة، لأنه مهاجم شاب وقوي ويسير علي خطى مصطفي محمد مهاجم الفريق السابق، وأن التعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري كان قرارا متسرعا لأن الفريق يمتلك عدد وافر من اللاعبين الشباب الاقوياء، ويجب أن يعلم جميع اللاعبين أن الزمالك هو الذي يصنع النجوم وليس اللاعبين".

وزاد: "لابد أن يشارك جميع اللاعبين والإستفادة من خبراتهم في المباريات، لأن كل مدير فني يشتكي من كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق، بسبب لعب المباريات بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة، وأن ضغط المباريات كان لابد من التعامل معه بالشكل الأمثل".

واختتم: "مصطفي محمد لاعب كبير للغاية والزمالك يعاني بسبب رحيلة عن الفريق، ولكن يجب التعامل مع الأمر جيدا خلال الوقت الحالي، لأن اللاعب رحل والحديث عن ذهابة للإحتراف لن يفيد في الوقت الحالي، وهناك عدد كبير من اللاعبين الشباب يستطيعوا سد الفراغ الذي تسبب فيه مصطفي محمد".

أسامة فيصل

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي