عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الداخلية تكشف حقيقة انتشار مخدر جديد يستخدم في حالات الخطف

وزارة الداخلية- ارشيفية
وزارة الداخلية- ارشيفية

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي منشورًا تحذيريًا منسوبًا لوزارة الداخلية يزعم انتشار مخدر جديد على شكل "مظروف مغلق" أو "صورة استيكر" يستخدم في حالات الخطف.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة انتشار مخدر جديد يستخدم في حالات الخطف، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتلك الأنباء المتداولة ما أثار حالة من الجدل الواسعة.

 حقيقة انتشار مخدر جديد يستخدم في حالات الخطف

 وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للمنشور المتداول والذي يزعم انتشار مخدر جديد على شكل "مظروف مغلق" أو "صورة استيكر" يستخدم في حالات الخطف.

أوضحت وزارة الداخلية، حقيقة تداول تلك الشائعة في وقت سابق، وأن المنشور المتداول مزيف وغير تابع للوزارة، مُشددةً على أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا ادعاءات زائفة، مُشيرةً إلى أنه لم يتم إصدار أي منشورات أو رصد شكاوى أو قضايا في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا..الداخلية: 12 ألف محضر لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات

ناشد مجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي لإثارة البلبلة بين المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي