عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير إفريقيا تتغنى بـ الأهلي ومدربه بعد الفوز على فيتا كلوب «صور»

الأهلي
الأهلي

تصدر فوق الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية دون رد في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا، مواقع التواصل الإجتماعي، لكن غير المعتاد في مباراة اليوم هو تغنى الجماهير الإفريقية بأداء المارد الأحمر مع بيستو موسيماني. 

وقال أحد الصحفين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "الأهلي بطل إفريقيا يعزز آماله في ربع النهائي بالفوز على AS فيتا كلوب".

 

 

وتابع أخر: " فوزهم هو فوز المنتخب المصري الأول خارج أرضه أمام منتخب الكونغو في المسابقة الماضية".

 

 

وعلق اخر قائلا:  " الأهلي ناد من النخبة بلا شك و جماهيرهم يعتقدون أنهم على نفس مستوى أفضل الفرق الأوروبية، أنهم حقا يتعبوننا".

 

 

وأضاف مشجع إفريقي: " الأهلي بالفعل في المطار،وعاد إلى القاهرة لمهمة الدوري المصري الممتاز ، وكذلك معاقبة  الفرق في الجولة القادمة".

 

 

وعلق أحد الأفراد على هجوم الجماهير على المدرب: " هل يمكنني سماع كارهي بيتسو موسيماني مرة أخرى؟ الطريقة التي يتفاعل بها أساطير كرة القدم في مصر مع كل تعادل أو خسارة لبيتسو يمكن أن ينخفض إلى شيء واحد فقط وهو سد الفجوة بالفوز". 

الجماهير الإفريقية تمدح الأهلي 

 

 

وأكد أحد المشجعين: " قال مدرب فيتا "سنلعب ضد الاهلي الساعة الثالثة عصرا ونأمل ان تكون درجات الحرارة مرتفعة ... حتى يرى الاهلي ما فعلوه بنا عندما لعبوا بالليل، لكن لم يحقق السعادة بل حققها الأهلي بالفوز بثلاثية". 

 

 

وحقق الأهلي فوزا هاما على حساب فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار بعد التعادل في القاهرة بهدفين مقابل هدف، وأنتهت المباراة بتفوق المارد الأحمر بثلاث أهداف دون رد سجلهما محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وكذلك طاهر محمد طاهر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال إفريقيا

سيمبا التنزاني في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات. 

الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات.

فيتا كلوب في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات.

المريخ السوداني يقع في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة من 4 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي