عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن يقتل والده بسبب الميراث بـ 5 طعنات

سكين- ارشيفية
سكين- ارشيفية

اعمت الأموال بصيرته ليتخلص من والده بسبب خلافات حول الميراث بأبشع الطرق التي يمكن أن تأتي على بال أحد، ليصبح والده جثة هامدة بين يديه غارق في دمائه والسبب الجشع الذي فاق الحدود.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة قتل الأبن لوالده في الشرقية بسبب خلافات وقعت بينهم حول الميراث، ما أثار حالة واسعة من الجدل بين الأهالي ليصيبهم صدمة بسبب ما بدر من الأبن.

أبن يقتل والده

أمرت نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية ، انتداب لجنة من الطب الشرعى لتشريح جثة مُسن، قتله نجله بـ 5 طعنات بسبب خلافات حول الميراث، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

اقرأ أيضًا..أب يغتصب أطفاله الثلاثة ليدمر حياتهم.. "تعرف على التفاصيل"

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار ، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى، بوصول مسن 65 سنة، مُقيم بعزبة " النقطة " بمنيا القمح، جثة هامدة ، متأثرًا بعدة طعنات بالرقبة والصدر.

تفاصيل جريمة القتل 

أظهرت التحريات،  أن نشبت مشادات بين الأب وابنه بسبب الميراث، حيث اشترى الأب  منزلًا للمتهم وتحمل تكاليف نفقات زواجه، ومنحه قطعة أرض، إلا أن الابن باع الأرض وجزء من المنزل، وفور علم الأب بما فعله ابنه وبيعه أرضه وجزء من منزله ، قرر تقسيم الأرض بينه وبين شقيقاته ومنح ملكية الأرض لأبناء نجله حتى لا يبيعها، ما تسبب فى مشادة بينهما انتهت بمقتل الأب على يد نجله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي