عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جالطة سراي يسعى لتخليد اسم مصطفى محمد في النادي بتلك الطريقة

مصطفى محمد.أرشيفية
مصطفى محمد.أرشيفية

يسعى نادي جالطة سراي التركي إلى تخليد اسم مصطفى محمد ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ النادي بمنحه الرقم 10، رغم أنه لم يكمل الكثير في صفوف النادي، حيث أنه انتقل للنادي التركي في يناير الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وأشارت تقارير صحفية تركية أن هذا القرار أصبح في إطار التنفيذ بعدما تم الإعلان عن فسخ التعاقد مع المغربي يونس بلهندة منذ أيام، والذي كان يرتدي القميص رقم 10.

 

سرقة مصطفى محمد

 

من ناحية أخرى تعرض مصطفى محمد للسرقة أمس أثناء تجوله في أحد الأسواق بتركيا، مما صدر له أزمة في أمر مشاركته مع المنتخب الوطني في المعسكر القادم.

وكان مصطفى محمد يتجول في أحد الأسواق في إستيني بارك، وكانت تحتوي الحقيبة التي سرقت منه على متعلقاته من محفظة شخصية، وجواز السفر.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الصباح التركية أن مصطفى محمد يعاني من حالة اكتئاب منذ معرفته بأن سرقة جواز السفر ستمنعه من المشاركة مع المتتخب الوطني في مباراتي تصفيات أمم أفريقيا القادمة، خاصةً أنه بعد مراجعة الكاميرات الخاصة بالمكان لم يتم العثور على السارق حتى الآن.

 

قائمة منتخب مصر

 

ويستعد المنتخب المصري لإقامة معسكر يوم 20 من مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

واستقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب يوم 19 مارس الجاري، عقب انتهاء مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاء ذلك في اجتماع أمس جمع البدري بكلا من مدير المنتخب محمد بركات وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وانيس الشعلالي في مقر اتحاد الكرة المصري.

واستقر البدري بشكل نهائي على محترفي القائمة والتي جاءت أسماءهم كالآتي:

محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي

محمود تريزيجيه – أستون فيلا الإنجليزي

محمد الننبي – أرسنال الإنجليزي

أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي

أحمد حسن كوكا – أوليمبياكوس اليوناني

مصطفى محمد – جالطة سراي التركي

تابع موقع تحيا مصر علي