عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاكسة فتاة تتحول إلى حرب شوارع وإصابة عامل بطعنة نافذة

معاكسة فتاة- ارشيفية
معاكسة فتاة- ارشيفية

معاكسة كانت السبب في إشعال الأجواء في إحدى شوارع قرية البجلات التابعه لمركز منية النصر بالدقهلية، لتتحول الأحداث إلى ”سيرك” بعدما تصدى اثنين للعامل الذي حاول مضايقة الفتاة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الواقعة التي انتهت بإصابة عامل بطعنة نافذة في الصدر، على يد اثنين اخرين فى مشاجرة بينهم بسبب الفتاة.

معاكسة فتاة تتحول إلى حرب بين الشباب

تفاصيل الواقعة كانت بورود إخطار لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طارق ع "٢١ عاما عامل ، ومفيم قرية " البجلات " دائرة مركز منية النصر ، مصابًا بجرح نافذ بالصدر من الجانب الأيسر، حيث تم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال والده  ٦٤ عامًا عامل ، ومقيم بذات القرية، اتهم عامل ونجل شقيقته وراء الواقعة، ويقيمان بذات القرية  بالتعدى على نجله بالضرب بقطعة زجاج بحوزة الثانى وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب معاكسة إحدى الفتيات .

اقرأ أيضًا..ابن يقتل والده بسبب الميراث بـ 5 طعنات

تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة لقيام المصاب بمعاكسة كريمة الأول، الأمر الذي كان من شأنه ثورانه وتحوله على العامل الذي بادر بمعاكستها لتتحول إلى مشاجرة وتنتهي بإصابته التي كانت من الممكن أن تودي بحياته.

تابع موقع تحيا مصر علي