عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص دوري أبطال اليوم.. مدريد والسيتي إلى دور الثمانية

راموس وفاسكيز-أرشيفية
راموس وفاسكيز-أرشيفية

انتهت مباراة اليوم في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بفوز الإنجليزي مانشستر سيتي علي الالماني مونشنجلادباخ، وفوز الإسباني ريال مدريد علي الإيطالي أتالانتا، في لقاء الإياب.

حقق الفريق الإسباني ريال مدريد الفوز علي حساب الإيطالي أتالانتا، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف لصالح الملكي، علي ملعب ريال مدريد، في لقاء الإياب من الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لتصبح نتيجة مبارتي الذهاب والإياب 4/1 لصالح المرينجي.

سجل الهدف الأولي في مباراة ريال مدريد وأتالانتا الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة  الـ 34 من أحداث المباراة، وسجل الهدف الثاني للفريق الملكي الإسباني سيرخيو راموس في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وجاء بالهدف الثالث ماركو أسينسو في الدقيقة 84، في حين سجل هدف أتالانتا الوحيد في المباراة لويس موريال في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يتأهل الفريق الإسباني الملكي ريال مدريد للدور الربع نهائي لدور أبطال أوروبا، بعد خروج مزاملة في الدوري المحلي برشلونة في نفس الدور للبطولة علي حساب الفرنسي باريس سان جيرمان. 

في الجانب المقابل حقق الإنجليزي مانشستر سيتي الفوز علي الألماني مونشنجلادباخ، بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة الإياب من الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

سجل الهدف الأول في لقاء مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 12 من أحداث المباراة، وسجل الهدف الثاني في المباراة إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يتأهل الإنجليزي مانشستر سيتي للدور الربع نهائي للبطولة، بجانب مزامله المحلي ليفربول في نفس الدور علي حساب الألماني لايبزيج.

وجاء تشكيل ريال مدريد في المباراة :

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

في خط الدفاع : سيرخيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، فيرلاندي ميندي

في خط الوسط : لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز، توني كروس، فيدريكو فالفيردي

في خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

وجاء تشكيل مانشستر سيتي في المباراة :

في حراسة المرمي: إيدرسون

في خط الدفاع : جون ستونز، كايل ووكر، جواو كانسيلو، روبن دياس

في خط الوسط : برناردو سيلفا، رياض محرز، إيليكاي جوندوجان، كيفين دي بروين

في خط الهجوم : رودريجو هيرنانديز، فيل فودن

تابع موقع تحيا مصر علي