عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات صندوق تحيا مصر لشهر رمضان ٢٠٢١

تحيا مصر

استعدادات صندوق تحيا مصر لشهر رمضان ٢٠٢١، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، الذى ينتظره ملايين المسلمين فى مصر والوطن العربى، فعل صندوق تحيا مصر بدوره الاستعداد لتقديم يد العون إلى المصريين، حيث ناقش خلال اجتماع له الاستعدادات لشهر رمضان.

صندوق تحيا مصر.. خدمات متتالية

وكان المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، محمد مختار، قد أعلن أن أحد المتبرعين قد قام بتحهيز 50 ألف كرتونة من المواد الغذائية، لتقديمها إلى المحتاجين ومحدودى الدخل فى رمضان.

ويسعى صندوق تحيا مصر، خلال الشهر الحالى، التوسع فى أنشطته من أجل رمضان، حيث يعمل على توفير 1500 طن دواحن، وفق حديث المتحدث الرسمي للصندوق خلال مداخلة مع الإعلامى المتميز يوسف الحسينى، بالإضافة إلى توفير 100 ألف كيلو من اللحوم.

صندوق تحيا مصر.. أنشطة وفعاليات

دائمًا مما تظهر أنشطة وفعاليات صندوق تحيا مصر، خلال شهر رمضان الكريم بشكل مكثف قائم على توفير كافة سبل الرعاية اللازمة وتوفير جل الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق تحيا مصر، قد وفر خلال السنوات الماضية، فى شهر رمضان، أكثر من مليون كرتونة غذائية جرى توزيعها على 700 ألف أسرة، والذى تضمن مأكولات وخضروات طازجة.

صندوق تحيا مصر.. مبادرات خدمية وإنسانية

العديد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية التى يسعى صندوق تحيا مصر تحقيقها حيث دائمًا ما يفعل المبادارات التى تعمل على توفير سبل الرعاية وتحسين الخدمات ومد يد العون إلى الفئات الأكثر احتياجًا، وهذا انطلاقًا من رغبة حثيثة تسعى إلى خدمة المجتمع والوقوف إلى جانب المؤسسات التنفيذية والخدمية.

وكان عدد من القوافل الطبية والخدمية التابعة إلى صندوق تحيا مصر قد توجهت إلى محافظة شمال سيناء، محملة بالعديد من التوجيهات التى تسعى إلى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التى من المقرر أن يقدمها الصندوق لأهالى بئر العبد، والشيخ زويد، ورفح، وذلك من أجل مشاركة الأعباء، وتوفيرًا للخدمات الطبية الضرورية واللازمة.

تحقيق المستحيل هو أمر أعتاد صندوق تحيا مصر على تنفيذه والعمل على تقديمه وهو ما برز جليًا فى الأنشطة التى يقدمها منذ مرحلة التأسيس عام 2014،التى كانت بمثابة بداية مشرقة لعصر جديد من خدمة ومساندة الدولة المصرية من خلال سند وداعم حقيقيى وهو صندوق تحيا مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي