عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس متحرش المترو 15 يومًا على ذمة التحقيقات

مترو الأنفاق- ارشيفية
مترو الأنفاق- ارشيفية

صرح قاضى المعارضات محكمة شمال القاهرة بالعباسية، بتجديد حبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر مستجدات قضية متحرش المترو، التي أثارت حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

متحرش المترو

كانت النيابة العامة، قد استمعت إلى فتاة شهدت برؤيتها يوم 13 مارس الجاري حال استقلالها مترو الأنفاق إتيانَ المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، فصورته بهاتفها وغادرت عربة القطار، وقدمت المقطع المصور إلى النيابة العامة، فتبينت من مشاهدته الفعل الفاضح الذي أتاه المتهم، فطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة وصولًا لتحديد مرتكبها، وقد أسفرت عن تحديد هويته، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

اعترافات متحرش المترو

وباستجوابه أَنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار، دون الالتفات إلى الفتاة المُبلِّغة.

اقرأ أيضًا..متحرش المترو..حاول التحرش بالفتاه لتضعه أمام المحاكمة

الجدير بالذكر، أن خطيب الفتاة هو الذي نصحها بتوثيق هذا الموقف من خلال تصويره بكاميرا هاتفها المحمول لادانه هذا الشخص، ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق فى محاولة للتحرش بإحدى الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي