عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يعلنها : «صعب نحصل على المركز الرابع»

يورجن كلوب.أرشيفية
يورجن كلوب.أرشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مهمة فريقه هذا الموسم للمنافسة على المربع الذهي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أصبحت صعبة للغاية

بعد سلسلة من النتائج السيئة استطاع ليفربول أن يحقق فوزا صعبا على فريق ولفرهامبتون بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة البريميرليج.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية اليوم: " أحب أن أكون متفائلا ولكن في الدوري الأمر يكاد يكون مستحيلا أن نتأهل للمنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف "هذا سيعني خسارة مالية ضخمة لنا وسيتم استجوابي عن وضعنا الحالي وهذا أمر طبيعي وسأقبله على الفور".

وأكمل "ولكن الوضع مختلف في ليفربول، الجميع هنا سواء الإدارة أو المدير الرياضي أو اللاعبين لا أحد يشك في الآخر، لقد تقبلنا هذا الوضع ونقاتل في طريقنا".

وأتم تصريحاته "بالتأكيد عندما تنتهي مهمتي مع ليفربول سوف أحتاج إلى راحة لمدة عام قبل أن أعود مرة أخرى للعمل من جديد".

صاحب اللقب الموسم الماضي، أصبح يحتل الآن المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، من أصل 29 مباراة، حيث فاز في 13، وخسر في 9، وتعادل في 7، مسجلا 48 هدف، واستقبلت شباكه 36 هدف.

 

موقف ليفربول في دوري أبطال أوروبا

 

على العكس تماما، يسير ليفربول في دوري أبطال أوروبا بشكل جيد جدا، حيث فاز على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من عمر البطولة.

سجل محمد صلاح هدف اللقاء الأول بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات الفصيرة أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد صلاح داخل منطقة الجزاء والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للحارس بيتر جولاشي.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليمنى أنهاها ديفوك أوريجي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس بيتر جولاشي.

وبتلك النتيجة صعد ليفربول لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي