عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات تواجه حسام البدري قبل معسكر منتخب مصر القادم

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

ينطلق المعسكر القادم للمنتخب المصري في  العشرين من إبريل المقبل تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، من أجل الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا يأتى هذا بعد إنهاء الفرق المصرية مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر يرصد أبرز الصعوبات التي تواجه المنتخب المصري خلال المعسكر القادم: 

مشكلة عدم تواجد مصطفى محمد

كشفت واقعة سرقة مصطفى محمد عن أزمة قد تواجه منتخب مصر خلال الفترة  القادمة استعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا وذلك حسبما اشارات التقارير التركية بعد الحادثة، حيث تم فقد جواز السفر الخاص باللاعب. 

على الجانب الأخر أكد الجهاز الفني للمنتخب أن مشكلة مصطفى محمد تسير في الحل وإنه قد يتسطيع حل الأزمة خلال الساعات القادمة. 

عدم تواجد أحمد حجازي

يعد أحمد حجازي المدافع الأساسي للمنتخب المصري، وغيابه عن المعسكر القادم سيشكل أزمة حقيقية، وكشفت التقارير السعودية خلال الساعات الماضية صعوبة لحاق مساك الفراعنة بسبب القيود التي تفرضها السعودية على لاعبيها ضمن الإجراءت الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

إصابات لاعبي المنتخب

أعلن الأهلي إصابة مدافعه أيمن أشرف بسبب الإجهاد، ليخلق أزمة جديدة للمنتخب المصري قبل أن يعلن طبيب القلعة الحمراء إمكانية مشاركة اللاعب خلال المباراة القادمة للفراعنة، حيث أنه يحتاج للراحة فقط. 

وأكد الجهاز الطبي لبيراميدز إصابة رمضان صبحي لاعب الأول لكرة القدم بعد إنتهاء مباراة الفريق في بطولة الكونفيدرالية لتزداد صعوبة تواجد اللاعب خلال معسكر المنتخب القادم. 

خط هجوم المنتخب المصري

تصدرت مشكلة خط هجوم المنتخب، الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية خاصة بعد إصابة محمد شريف لاعب الأهلي بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

تزداد المشكلة مع إحتمالية عدم تواجد مصطفى محمد المهاجم الأساسي للفراعنة بسبب المشكلة في جواز سفره، كما يعد غياب مروان محسن عن التهديف والمشاركة بشكل أساسي من الأمور التي صعبت المهمة أمام حسام البدري. 

طقس وأحوال مباراة مصر و كينيا

طقس كينيا تمليه رياح الرياح الموسمية ، مما يساعد على جعل درجات الحرارة المرتفعة للساحل أكثر احتمالا من البرد، الأمر الذي يزيد صعوبة المباراة خاصة مع إحتمالية إقامة الملعب على ملعب صناعي، لكن الاتحاد الكيني لم يعلن عن ستاد اللقاء حتى الأن. 

تابع موقع تحيا مصر علي