عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. بيراميدز يتفوق على بايرن ميونخ في البطولات القارية

بايرن موينخ وبيراميدز
بايرن موينخ وبيراميدز

واصل بيراميدز كسر الأرقام القياسية في البطولات الإفريقية وخاصة في بطولة الكونفيدرالية، حيث تفوق النادي المصري على بايرن ميونخ في رقم مميز لم يتطيع رفاق هانز فيلك تحقيقه. 

وتفوق بيراميدز على بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في أطول سلسلة إنتصارات لنادي في البطولات القارية بالفوز خارج أرضه. 

وحافظ بيراميدز على انتصاراته بالعلامة الكاملة خارج أرضه كضيف للمباراة العاشرة على التوالي على إعتبارأن مباراتا نصف النهائي والنهائي بالنسخة الماضية من البطولة القارية لعبت على ملعب محايد وليس كضيف حسب لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بينما حقق النادي الألماني 9 انتصارات خارج أرضه تواليا.

وأستطاع الفريق السماوي تحقيق 7 انتصارات متتالية كضيف في النسخة الماضية و3 مواجهات حالية وهي على حساب ليتوال دو كونغو، شباب بلوذاد الجزائري، يانغ أفريكانز التنزاني، المصري البورسعيدى "داخل مصر" لكن كضيف، نواذيبو الموريتانى " داخل مصر"، زاناكو الزامبي.   وفي هذا الموسم حقق بيراميدز الفوز في 3 لقاءات خارد الديار ورقياحيث استطاع الفريق إلحاق الخسارة بالاتحاد الليبي "داخل مصر بموافقة النادي الليبي"، ثم راسينغ كلوب الإيفواري ، ويعد تامنغو التنزاني أخر ضحايا الفريق السماوي بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

يذكر أن الفريق حقق الفوز على قررت بعثة نادي بيراميدز خلال فترة تواجدهم في تنزانيا لخوض منافسات الكونفيدرالية، تقديم مبلغ مالي لإنهاء عملية فرش أحد مساجد الدولة التنزانية على هامش وجودها في العاصمة دار السلام لخوض منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية أمام فريق نامونجو

تشكيل بيراميدز في مباريات الكونفيدرالية 

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من :   في حراسة المرمي: شريف إكرامي.

في خط الدفاع : علي جبر، وأسامة جلال، وأحمد أيمن منصور.

في خط الوسط : أحمد توفيق، نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، محمد حمدي.

في خط الهجوم : إسلام عيسي، جون أنتوي، رمضان صبحي. 

ترتيب بيراميدز في الكونفيدرالية

يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 6 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق. يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 6 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.

يحتل فريق نامونجو التنزاني المركز الثالث بدون ولا نقاط من أصل مواجهتين خاضهم الفريق.

ويحتل المركز الأخيره نادي نكانا الزامبي بدون ولانقاط من أصل مواجهتين خاضهم الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي