عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة أولي ثانوي 2021 بالاسم والرابط

تحيا مصر

نتيجة أولي ثانوي 2021 بالاسم، ينتظر العديد من الطلاب النتيجة على نار أحر من الجمر، وكذلك أولياء الأمور الذين لايزالوا يبحثون عن رابط نتيجة أولى ثانوي 2021 بالاسم، الأمر الذي كان من شأنه تصدر النتيجة قائمة الأكثر بحثًا بسبب زيادة الضغط من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة منذ إنتهاء موسم الامتحانات.

موقع تحيا مصر الاخبارييكشف موعد ظهور نتيجة أولي ثانوي 2021 سواء الشعبة الأدبي أو العلمي الفصل الدراسي الاول بالاسم ورقم الجلوس فى جميع محافظات مصر.

نتيجة أولي ثانوي 2021 بالاسم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد داعي للقلق من نتيجة أولى ثانوي 2021، لافتًا إلى أن الطلاب أدوا الاختبارات بشكل جيد حيث من المتوقع أن تكون نتيجة الترم الأول جيدة إلى حد ما وأن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات وأعمال الكنترول، وسوف يتم رفعها على الموقع لتابه لوزارة التربية والتعليم وهو موقع بوابة الثانوية العامة.

رابط نتيجة أولى ثانوي 2021 

يمكن للطلاب الصف الأول الثانوي الحصول على نتيجة أولى ثانوى الترم الاول 2021، عن طريق اتباع عدة خطوات منها الدخول على الموقع التابع لوزارة التعليم وهو موقع بوابة الثانوية العامة من هنا.

يستطيع الطالب بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الكود التعريفي والرقم القومي الخاص بالطلاب، ومن ثم عليك الضغط على كلمة استعلام وسوف تظهر النتيجة مباشرة، إلا أنه من الممكن أن يواجهك العديد من المشاكل في تحميل النتيجة لكثرة الضغط على الموقع من قبل الطلاب وأولياء الأمور على السواء، فعليك المحاولة مرة أخرى حتى تظهر النتيجة أمامك.

اقرأ أيضًا..توزيع منهج الصف الأول الثانوي 2021

الجدير بالذكر، أن انهى طلاب مراحل النقل المختلفة الامتحانات في يوم 11 مارس، وبعدها بدأ العام الدراسي الجديد الذي سيختلف طريقة أداء امتحاناته عن الأعوام الماضية، نظرًا للتخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد بين الطلاب أثناء فترة الامتحانات، ومن هنا قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم امتحان الطلاب كل شهر على حدى على مدار الثلاث شهور القادمة مارس – ابريل- مايو.

تابع موقع تحيا مصر علي