عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود القط يوجه رسائل متزنة بشأن حقوق الإنسان: لن نقبل التسييس.. ونرحب بالحوار والمزيد من العمل والبناء

تحيا مصر

تحدث النائب محمود القط، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة، عضو مجلس الشيوخ، عن ملف حقوق الإنسان، وما تواجهه مصر من ادعاءات كاذبة ومتداولة.

محمود القط يؤكد على أهمية الحوار والتعايش السلمى

وقال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، إن الحوار حول التعايش السلمى بين الشعوب ونبذ خطاب الكراهية، الذى تحرص الهيئة القبطية الإنجيلية على إرساله، دليل على أننا شعب محب للسلام ونسعى إلى بناء ديموقراطيتنا بهدوء، وليس هناك فرق بين دين أو لون أوعرق، إنما الرابط المشترك، هو الوطن الذى نعيش فيه، ويعيش فينا.

محمود القط: هناك من يسعى إلى تسييس حقوق الإنسان

وتابع عضو مجلس الشيوخ، محمود القط:" تلك الرسائل المذكورة بشأن التعايش السلمى، رسالة لكل من يسعى إلى تسييس حقوق الإنسان، واتخاذها ذريعة للتدخل فى شؤوننا، وعرقلة مسيرة تقدمنا، بل وإطلاق العنان لتقارير مجهولة المصادر ولا وجود لها على أرض الواقع".

وأضاف النائب محمود القط:" نرد على تلك الادعاءات بمزيد من الحوار و مزيد من العمل والبناء، ولا نهتم بما تلقيه أى مؤسسات من ادعاءات ليس لها وجود في المجتمع المصري و سوف نسعى دائمًا لبذل كل الجهد لزيادة ترابطنا وتماسكنا فصلابة المجتمع المصري، هى حائط الصد أمام كل من يريد أن يوقف تقدمه و بناؤه و سنظل منفتحين للحوار مع كل من يريد أن يعرف الحقيقة  الشفافة الكاملة دون تضليل سواء في الداخل أو في الخارج".

تابع موقع تحيا مصر علي