عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في احتفالات ذكرى استرداد طابا

تحيا مصر

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي، وذكرى استرداد طابا ورفع العلم المصري في ١٩ مارس ١٩٨٩.

حضور وفد التنسيقية

وحضر وفد التنسيقية في مراسم رفع العلم المصري بحضور قائد الجيش الثالث الميداني، ومحافظ جنوب سيناء، ووزراء الأوقاف، والشباب والرياضة، والتموين، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والمحلية بالمحافظة.

 

هذا وتنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أول فعالية على موقع clubhouse اليوم الخميس الساعة ٩ مساءً، حول ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومدى ملائمة التشريعات الحالية للواقع. ويتحدث خلال الفعالية، النائب أحمد فتحي والنائبة غادة علي، أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب علاء مصطفي ومحمد فريد، أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

كما يشارك من أعضاء التنسيقية واللجان النوعية، أحمد مشعل وأحمد عمرو، في الحوار  الذي يديره المهندس عماد رؤوف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. وتدور الفعالية حول عدد من المحاور أهمها، تعريف ريادة الأعمال، وعلاقة التعليم بريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، ودور القطاع الحكومي والخاص في دعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة، والضرائب ومدي تأثيرها علي نمو الشركات الناشئة.

كما تتناول الفعالية أبرز النماذج الناجحة (داخليا أو خارجيا) والدروس المستفادة، وأبرز التشريعات المتعلقة بملف ريادة الأعمال ومدى ملائمتها للواقع، وكيف يمكن أن تتضافر الجهات والمؤسسات الحكومية لخلق بيئة عمل مناسبة لشركات ريادة الأعمال، وأسباب استقطاب أسواق الخليج لشركات ريادة الأعمال، خصوصا في مرحلة النمو . 

تابع موقع تحيا مصر علي