عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري : الأهم عندي الأنضباط داخل وخارج الملعب

حسام البدري-أرشيفية
حسام البدري-أرشيفية

أكد حسام البدري المدرب الفني للمنتخب الوطني، في مؤتمر اليوم لإعلان قائمة المنتخب الأول، المشارك في تصفيات أمم أفريقيا المؤهله لكأس العالم 2022، أن لكل لاعب مرحله في الأنضمام الي المنتخب.

وقال حسام البدري:" أن  ما يهمني ":الأهم لدي عند ضم أي لاعب هوالأنضباط داخل وخارج الملعب، ومن المتوقع ان يرغب الجميع في الأنضمام الي صفوف المنتخب ويجب عل الجميع أن يبزل جهد كبير".

تابع حديثة قائلاً:"ان ماقدمه احمد ياسر مع فريق سيراميكا كيلوبترا في المباريات وإصابة كوكا فتح الباب للمنضمين".   وأختتم حديثة قائلاً:"أن محمد إبراهيم ويوسف أوباما من اللاعبين المميزين، ولكل لاعب مرحلة فى الانضمام للمنتخب. 

قائمة المنتخب 

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب المصري إستعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار تصفيات كاس الأمم الإفريقية. 

وجاءت قائمة المنتخب الأول كالتالي: حراس المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش"-.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر  خط الوسط: عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة". 

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن.

 

ومن ناحيه اخري عبر فرج عامر عن سعادته لأنضمام لاعب الفريق حسام البدري حيث نشر عبر حسابه الشخصي: مبروك حسام حسن ومصطفي فتحي  انضمامهم للمنتخب القومي ، مصطفي فتحي رفض عروض اندية بضعف راتبة في سموحة وفضل الانضمام لسموحة لرغبتة في التألق والانضمام للمنتخب".

 اللاعبين الذين فضلوا الفلوس الاعلي عن الانضمام لسموحة للاسف لم يحالفهم الحظ وإن كنا نتمني لهم كل النجاح والتوفيق ، أما حسام حسن فلقد صدقكلامنا وثبت بالدليل العملي انة افضل مهاجم في الدوري المصري".

وعبر عن حزنه وذلك بسبب  عدم إنضمام حارس المرمي الهاني سليمان، لقائمة المنتخب الأول في مباريات تصفيات كأس العالم، مع العلم انه من أفضل حراس المرمي في الدوري المصري لهذا الموسم، وإن لم يكن أفضلهم”

تابع موقع تحيا مصر علي