عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما حدث في مؤتمر رئيس الزمالك وكارتيرون « صور وفيديو »

الزمالك
الزمالك

شهد المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك العديد من التصريحات المهمة والتي أثارت العديد من التساؤلات لجمهور الفريق الأبيض، كما كشف رئيس الفارس الأبيض العديد من الأزمات التي تواجه القلعة البيضاء خلال فترة تولية اللجنة الحالية إدارة ميت عقبة. 

تحيا مصر يرصد جميع التصريحات في المؤتمر الصحفي للنادي الأبيض: 

وفجر رئيس نادي الزمالك مفاجأة خلال المؤتمر الصحفي قائلا: فكرنا في تقديم الإستقالة بسبب الضغط الجماهيري، لكننا جئنا من أجل مصلحة الزمالك ولا نريد السلطة بأي حال من الأحوال، لكنه حب الفريق". 

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل أزمات الزمالك 

ووجه رئيس الزمالك عماد عبدالعزيز النقد اللاذع لمسئولي الزمالك السابقين بسبب موقف النادي الإنشائي بين الأندية المصرية، واستشهد خلال المؤتمر الصحفي بالثورة الإنشائية داخل أندية مصر مختلفة على رأسها الأهلي. 

 

وتابع رئيس الزمالك:" الأهلي عند كام فرع؟  والصيد ودجلة عندهم فروع كتير جدا، فين الزمالك من دا، إحنا ولا شئ جانب هؤلاء، نادي الزمالك كبير ولابد أن نتعامل مع الأمر بواقعية". 

وعن أزمات الفارس الأبيض قال رئيس الزمالك: " نادي الزمالك منقسم  جبهات بدون تسمية أي أسماء، جبهة تخص كذا والأخرى تخص الأخر، عاوزين نشتغل لصالح الزمالك لماذا لا تريدون العمل من أجل النادي فقط".  واستكمل رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يساند النادي بكل الطرق، وهو لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي أمور تم إتخاذها من اللجنه".

كارتيرون يوضح أسباب رحيله عن الزمالك 

وأختتم رئيس الزمالك عن علاقة أشرف صبحي بالزمالك : " حساب فرعي فقط هو من ساعدنا فيه وزير الشباب والرياضة في التواصل مع المسئولين، وأؤكد مرة أخرى، الدكتور لم يتدخل في إقالة باتشيكو بأي حال من الأحوال".

على الجانب الأخر كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سبب الرجوع من جديد للفارس الأبيض بعد الرحيل في الولاية الاولى.

وكشف المدير الفني للأبيض خلال المؤتمر: " رجعت للزمالك من جديد من أجل تحقيق بطولة إفريقيا التي لم يحالفنا التوفيق في تحقيق لقبها في الوقت السابق حينما كنت مديرا فينا للقلعة البيضاء في الولاية الأولى".

 

 
 
 

 

وواصل كارتيرون: " من أجل بطولة إفريقيا من جديد عدت للقلعة البيضاء وأنا واثق من لم شمل الفريق من خلال تجميع عناصر الفريق الأبيض على قلب راجل واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي