عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الحسينى يوجه التحية للأطباء ويؤكد: تصدروا الصفوف الأولى فى ظل الجائحة.. وقدموا تضحيات ملهمة

تحيا مصر

وجه النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية، التحية والتقدير إلى كل الفرق الطبية، وشهداء جيش مصر الأبيض، الذين قدموا ملحمة وطنية حقيقية يشهد لها الجميع، فى ظل جائحة كورونا.

النائب محمد الحسينى: الأطباء بذلوا أقصى ما لديهم لحماية الإنسان والمجتمع

وثمن وكيل لجنة الإدارة المحلية، محمد الحسيني، المجهودات الكبيرة التى قدمها الأطباء، فى ظل التصدى لجائحة كورونا، مؤكدًا على أنهم قد بذلوا أقصى ما لديهم، لحماية الإنسان والمجتمع من تفشي الوباء.

محمد الحسينى: الأطباء تصدروا الصفوف الأولى فى ظل أزمة كورونا

وأكد النائب محمد الحسينى، أن الأطباء دائمًا هم محل تقدير من قبل جميع أطياف المجتمع المصرى، لبذلهم جهودًا مضنية وتصدرهم الصفوف الأولى، فى مواجهة الجائحة رغبة فى حماية المصريين من فيروس كورونا المستجد.

كما شدد النائب محمد الحسيني، على ضرورة تضافر جميع الجهود من أجل تحقيق تكريم يليق بالأطباء الذين ضربوا نموذجًا يحتذى به فى التضحية من أجل كافة المصريين.  

وأختتم عضو مجلس النواب، محمد الحسيني، حديثه قائلًا:” ندعم بكل حب وإخلاص أبناء الوطن المخلصين الأوفياء، ودائمًا تحيا مصر بكل أبناء الوطن المخلصين الأوفياء الشرفاء.

هذا وتحتفل مصر،اليوم الخميس، بمناسبة "الطبيب العالمي"، وذلك عرفانًا بفضل الأطباء، وتوجيه تكريم للمخلصين، ويأتى هذا الاحتفال بالتزامن مع مايشهده العالم في ظل جائحة كورونا، للعام الثاني على التوالي، وما يقدمه الأطباء من تضحيات وبطولات في مواجهة الجائحة.

تابع موقع تحيا مصر علي