عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص الدوري الأوروبي.. الآرسنال يتأهل تحت أنظار النني

لاعبي أرسنال يحتفلون-أرشيفية
لاعبي أرسنال يحتفلون-أرشيفية

انتهت الأربع مباريات الدوري الأوروبي والتي انطلقت صافرت البداية في الساعة الثامنة مساء، في لقاء الإياب، والتي تضم مباراة آرسنال وأوليمبياكوس، ومباراة توتنهام هوتسبيرج وفريق ديناموزغرب، ومباراة مولدة وغرناطة، ومباراة شختار دونتسك وروما.

حقق الفريق اليوناني أوليمبياكوس الفوز علي الفريق الإنجليزي آرسنال بهدف نظيف دون، في لقاء الإياب من الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، علي ملعب الإماراة، سجل الهدف الوحيد في المباراة المتألق يوسف العربي من خلال تسديدة قوية أرتطمت بدفاع أرسنال وسكن الشباك علي يمين الحارس في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

مباراة آرسنال وأوليمبياكوس

في حين انتهت مباراة الذهاب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ليصعد الفريق الإنجليز آرسنال إلي الدور الـ 8 من البطولة علي حساب أوليمبياكوس، بنتيجة مجموع المبارتين الذهاب والإياب بثلاث أهداف مقابل هدفين.

مباراة دينمو زغرب وتوتنهام هوتسبيرج

في الجانب المقابل حقق فريق دينمو زغرب الفوز علي فريق توتنهام هوتسبيرج بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في لقاء الإياب من الدور الـ 16 من البطولة، سجل أهداف المباراة ميسلاف أوريسيتش لاعب زغرب في الدقيقة 62 وفي الدقيقة 83، وفي الدقيقة الأولي من الوقت الإضافي الثاني للمباراة، علي ملعب ماكسيمير.

في حين انتهت مباراة الذهاب بهدفين دون رد لصالح توتنهام، لتصبح مجموع نتيجة مبارتي الذهاب والإياب ثلاث أهداف مقابل هدفين لصالح زغرب، وتوتنهام يودع البطولة، ودينمو زغرب يحجز مقعد في الدور الـ 8 من البطولة.

مباراة مولدة وغرناطة

انتهت مباراة مولودة وغرناطة لصالح غرناطة بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب للدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، علي ملعب مولدة .

 لتصبح مجموع مبارتي الذهاب والإياب ثلاث أهداف مقابل هدفين لصالح غرناطة، وتحجز مقعد بالدور الـ 8 من البطولة.

مباراة روما وشختار

انتهت مباراة روما وشختار لصالح روما بهدفين مقابل هدف، علي ملعب أوليمبيسكي ناشونال سبورتس كومبلكس، في لقاء الإياب من الدور الـ 16 من البطولة.

تصبح حصيلة مبارتي الذهاب والإياب بين روما وشختار خمس أهداف مقابل هدف لصالح الذئاب، وتحجز مقعد بالدور الـ 8 من البطولة.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي