تتوقف الأنشطة المحلية والدولية في الفترة القادمة والخاصة بالأندية في جميع أنحاء العالم بسبب ارتباط المنتخبات

فيتا كلوب,دوري ابطال افريقيا,علي معلول,مباراة,حسين الشحات,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 14:00

رياضة

خاص.. ماذا يفعل الأهلي في فترة التوقف الدولي ؟

10:32 ص - الجمعة 19 مارس 2021
الأهلي.أرشيفية
الأهلي.أرشيفية

تتوقف الأنشطة المحلية والدولية في الفترة القادمة والخاصة بالأندية في جميع أنحاء العالم، بسبب ارتباط المنتخبات بأجندة دولية، مما يعني فترة توقف دولي تبدأ في الثاني والعشرين من مارس الجاري، وتنتهي في الثلاثين من نفس الشهر.

ويستغل كل نادي تلك الفترة من التوقف في ترتيب أوراقه مرة أخرى، والتفكير والتخطيط لما هو قادم في صالح الفريق سولء بإقامة مباريات ودية، أو فتح ملفات لم تفتح بسبب ضغط مباريات الموسم.

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل النادي الأهلي، أن النادي قد فتح ملف التعاقدات للموسم المقبل، وذلك للبحث عن نواقص الأهلي التي تحتاج لتدعيم في الفترة المقبلة.

إصابة علي معلول ومحمود وحيد دفعة واحدة، أثارت القلق داخل القلعة الحمراء، وجعلت هناك تفكير في استقدام ظهير أيسر ثالث الموسم المقبل، بالرغم من ارتفاع صوت على طاولة الأهلي يناشد بالاستعانة بناشيء في هذا المركز خاصةً أنه سيكون ثالث في ترتيب مركزه.

يحتاج النادي الأهلي أيضا إلى تدعيم واضح في الجناح الأيمن للفريق خاصة مع تراجع مستوى حسين الشحات في الفترة الأخيرة، والذي يلعب في ذلك المركز بصفة أساسية.

هناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي للاستغناء عن احد مهاجمي الفريق في الموسم المقبل في ظل ضعف المستوى التهديفي واستقدام مهاجم جديد لحل أزمة راس الحربة داخل الفريق الأحمر.

 

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

وفاز النادي الأهلي في ٱخر مبارياته قبل التوقف الدولي على نظيره فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

واستطاع الأهلي أن ينهي ذلك اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطل أفريقيا موسم ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ .

تابع موقع تحيا مصر علي