وجه المهندس أشرف رشاد الشريف أمين عام حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية بمجلس النواب أرق التهاني إلى الرئيس عبدالف

طابا,زعيم الأغلبية,مجلس النواب,أشرف رشاد,مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:49

أخبار البرلمان

زعيم الأغلبية يهنىء السيسي بذكرى تحرير طابا.. ويوجه تحية شكر وعرفان للقوات المسلحة.. ويؤكد: سيناء فخر الآباء والأجداد ومنبع البطولة

03:09 م - الجمعة 19 مارس 2021

وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، أرق التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة ذكرى تحرير طابا واستعادت مصر سيادتها عليها.

أشرف رشاد: استرداد السيادة على أرض طابا نموذجًا في التفاوض

وقال زعيم الأغلبية، النائب أشرف رشاد، في بيان له، إن معركة استرداد السيادة على أرض طابا نموذجًا في التفاوض والعزيمة والتمسك بالأرض وترسيخ مصر لدستورها العام القائم على عدم التنازل أو التفريط في شبر واحد من تراب هذا الوطن.

أشرف رشاد: الدولة المصرية خاضت في سبيل استرداد طابا واحدة من أشرس وأطهر وأهم المعارك

وأشار أمين عام حزب مستقبل وطن، أشرف رشاد، إلى أن الدولة المصرية خاضت في سبيل استرداد طابا واحدة من أشرس وأطهر وأهم المعارك في تاريخها الحديث، معركة استعادة السيادة والكرامة والعزة والانتصار وإذلال العدو الصهيوني وفضحه أمام المجتمع الدولي.

وأكد أن تلك الذكرى الوطنية تظل عالقة في الوجدان وشاهدة على تضحيات وبطولات المصريين في الحفاظ على تراب وطنهم ضد الغزاة والمعتدين، ورسالة بأن قوة الوطن وجيشه العظيم وراءهم عقول وكفاءات قادرة على التفاوض والحفاظ على الحقوق.

وتابع النائب أشرف رشاد:" كل عام وسيناء (أرض الفيروز) فخر الآباء والأجداد ومنبع البطولة والتاريخ وشرف الوطن وعزته.. فقد ارتوت بدماء شهداءنا الأبرار واحتضنت بترابها أرواحهم الذكية، كل عام وقوة مصر في وحدتها ورجالها المخلصون".

وتوجه النائب أشرف رشاد، برسالة شكر وتقدير وإجلال وعرفان لأبطال قواتنا المسلحة البواسل الذين وهبوا حياتهم على مدار التاريخ للدفاع عن الوطن وأهله وحافظوا على شرفه وعرضه وكرامته، والذي لولاهم لكانت مصر مرتعًا للخونة والإرهابيين.

تابع موقع تحيا مصر علي