كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب مقاطعة والدها لها لافتة إلى أنها السبب في إنفصال والدتها.

وفاء الكيلاني,الفنانة إلهام شاهين,تحيا مصر,الهام شاهين,السيرة,والد الهام شاهين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 03:35

فن وثقافة

إلهام شاهين تكشف خلافتها مع والدها ومقاطعته لها بسبب التمثيل

03:50 م - الجمعة 19 مارس 2021
الهام شاهين- ارشيفية
الهام شاهين- ارشيفية

إلهام شاهين تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، تزمنًا مع ظهورها كضيفة مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" الذي يعرض عبر قناة dmc.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز تصريحات الفنانة إلهام شاهين التي أثارت حالة واسعة من الفضول لدى جمهورها لمشاهدة الحوار كاملًا، وذلك بعد انتشار برومو الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضمن العديد من المقتطفات الجريئة التي تحدثت عنها النجمة إلهام شاهين.

أبرز تصريحات إلهام شاهين

تحدثت إلهام عن بداية حياتها الفنية وعلاقتها بوالدها الذي كان رافضًا دخولها مجال التمثيل، خلال الجزء الأول من حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، لافتة إلى أن والدها كان يخاف عليها كثيرًا لذا أدخلها  كلية لغات وترجمة جامعة الأزهر لقربها من منزلها وكونها ليست مختلطة.

وبدأت مشاكلها مع والدها منذ دخولها معهد فنون مسرحية لتحقق حلمها في أن تصبح مخرجة، وفي امتحان القبول كان يوجد شرط التمثيل ولكن والدها رفض رفضًا تامًا ولكنها أصرت على تحقيق حلمها، 

إلهام شاهين تتسبب في إنفاصل والدتها

أوضحت إلهام شاهين، أنها كانت السبب في إنفصال والدتها عن والدها، قائلة: “أنا خربت حياة ماما، لما قررت أنها تسافر معايا إلى الإسكندرية لتصوير فيلم هناك مع رفض بابا.

 

وتابعت: “روحت أزور بابا علشان أصالحه بعد ما اتجوز وخلف وعدت الأيام..عمل حاجة وحشه أوي جمع لي كل مشاهدي اللي مضايقاه، كان بيحضر نفسه ليوم المواجهة علشان يقنعني أني غلط، لقيت فيديو فيه مونتاج لمشاهد من جميع أفلامي واقفة تحت الدش، ومشهد وأنا لابسه قميص نوم مفتوح ومشهد وحد حاضني، حسيت أني مع عدوي وسكت مردتش”.

اقرأ أيضًا..نرمين الفقي تكشف عن مواصفات شريك حياتها: "احتاج لونس في الحياة"..فيديو

ولفتت إلهام شاهين، إلى أنها مقتنعة بجميع الأعمال والمشاهد التي تخوضها، قائلة: “أي مشهد بقدمه بيكون داخل السياق الدرامي”.

تابع موقع تحيا مصر علي