هدد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بشكوى أحد السفراء الذي أرسل له رسالة يتهكم فيها على نادي الزمالك بعد خ

الترجي,الزمالك,كارتيرون,رئيس الزمالك,ممدوح عباس

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 10:50

رياضة

ممدوح عباس يهدد باللجوء لوزارة الخارجية بعد التهكم على الزمالك (صور)

05:15 م - الجمعة 19 مارس 2021
ممدوح عباس.أرشيفية
ممدوح عباس.أرشيفية

هدد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بشكوى أحد السفراء الذي أرسل له رسالة يتهكم فيها على نادي الزمالك بعد خسارته من الترجي التونسي ذهابا وإيابا في دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا .

وخسر نادي الزمالك من نظيره الترجي على الأراضي التونسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر أيضا من نفس الفريق على الأراضي المصرية بنتيجة هدف دون رد .

 

تغريدة ممدوح عباس

 

وكتب ممدوح عباس تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": " ‏وصلتني رساله من السيد الاستاذ الدكتور محمد البدري السفير المرموق نصها؛ وما نيل المطالب بالترجي و لكن يؤخذ الزمالك ذهابا و ايابا .. والله لتشكيك  لسامح بيه شكري .. " .

يذكر أن الزمالك قد تصعب موقفه من الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين من تعادلين فقط وهزيمتين.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد عقدت مؤتمرا صحفيا بالأمس للرد على كل الاتهامات التي وجهت لها بعد الخسارة من الترجي التونسي.

وقال باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي الفارس الأبيض خلال المؤتمر: "هناك الكثير من التدخلات في عملي خلال الولاية الأولى بالزمالك ولم أكن لدي أي نوع من الحماية” .

وتابع: " جئنا للزمالك من أجل تحقيق إنجاز تاريخي، والسعى وراء البطولات وهو ما نأمل فيه خلال الفترة القادمة " . 

ووجه عماد عبدالعزيز رئيس الزمالك الحالي خطابا قويا قال خلاله: " بوجه رسالة لمحبين نادي الزمالك بعيدا عن القلة القليلة المنتفعة، أرجوكم أرفعوا أيديكم عن الزمالك الذين تدعون أنكم تحبون الزمالك، أنا بعتذر لجمهور الزمالك الكبير".

وتابع: أستمروا في حب النادي، نادي الزمالك باق والأشخاص زائلون.. يحيا الزمالك وجماهيره".

واكمل” الزمالك فريق كبير في الدوري المصري وتحقيق المركز الاول في الموسم الحالي بالرغم من الظروف التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية دليل علي قوة الفريق في الدوري”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي