بدأ الاستعداد الٱن لفترة التوقف الدولي في جميع أنحاء العالم وهي الفترة التي تلعب فيها المنتخبات الأجندة الدول

الدوري,سيمبا,مباراة الأهلي القادمة,الزمالك,البدري,منتخب مصر,الأهلي,دوري أبطال أفريقيا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:48

رياضة

توقيت مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021

06:22 م - الجمعة 19 مارس 2021
الأهلي.أرشيفية
الأهلي.أرشيفية

بدأ الاستعداد الٱن لفترة التوقف الدولي في جميع أنحاء العالم، وهي الفترة التي تلعب فيها المنتخبات الأجندة الدولية التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وتبدأ فترة التوقف الدولي من اليوم الثاني والعشرين بمارس الحالي وحتى الثلاثين من نفس الشهر .

وبعد توقف الأهلي عن اللعب منذ المباراة التي لعبها أمام فيتا كلوب الكونغولي منذ أيام ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، يسعى جماهير المارد الأحمر لمعرفة المباريات التي سيلعبها الأهلي في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي .

ويمكن أن يتفاجئ البعض عندما يعلمون ان أول مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري عقب التوقف ستكون أمام غريمه التقليدي الزمالك في قمة مؤجلة من الأسبوع الرابع بالدولي .

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري يوم الثامن عشر من أبريل المقبل وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

وبعيدا عن الدوري يعود النادي الأهلي عقب التوقف مباشرة للعب أفريقيا أمام المريخ في السودان يوم الجمعة الموافق ٢ أبريل المقبل، ومن بعدها يلعب الأهلي مواجهته الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أمام سيمبا التنزاني في القاهرة يوم التاسع من أبريل .

وقبل مباراة الزمالك مباشرة يواجه النادي الأهلي فريق النصر ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من عمر بطولة كأس مصر لهذا الموسم، في مباراة تقام يوم الرابع عشر من أبريل المقبل على أرض استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

مواعيد مباريات منتخب مصر

يذكر أنه في فترة التوقف الدولي سيواجه المنتخب المصري منتخب كينيا يوم الخامس والعشرين من مارس الجاري خارج الديار، ثم يعود مصر لمواجهة جزر القمر في التاسع والعشرين من نفس الشهر، وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ بالكاميرون .

قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر لتلك المواجهات كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي