وجه النائب إيهاب منصور عضو مجلس النواب التحية والتقديرللاطباء بمناسبة إحتفالية يوم الطبيب المصري الثالث والأرب

إيهاب منصور,مجلس النواب,الأطباء,البرلمان,مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 10:47

أخبار البرلمان

النائب إيهاب منصور: الأطباء خط الدفاع الداخلى عن شعب مصر.. ونسعى لتقديم كافة سبل الدعم لهم

07:26 م - الجمعة 19 مارس 2021

وجه النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للاطباء بمناسبة إحتفالية يوم الطبيب المصري الثالث والأربعون، لما قدموه من تضحيات لا تُقدر بثمن بشكل عام وبشكل خاص في الآونة الأخيرة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

إيهاب منصور: الأطباء هم خط الدفاع الداخلى عن شعب مصر

وأضاف "منصور" في تصريج ل " تحيا مصر"  أن الاطباء هم خط الدفاع الداخلى عن شعب مصر وعلى ايديهم يتم شفاء وعلاج الملايين ، مثمنا دورهم فى مواجهة الأوبئة العالمية والكوارث وهم أكثر عُرضة للإصابات التي تؤدي إلي فقدان البعض منهم أرواحهم، مؤكدًا أن هذا اليوم هو تكريمًا لدورهم ورسالة شكر وتقدير لمن يخوضون المعركة حتى الانتصار على هذا الوباء اللعين.

إيهاب منصور: البرلمان يُقدم كافة أشكال الدعم للأطباء 

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن البرلمان يُقدم كافة أشكال الدعم للأطباء والتي كان آخرها مشروعات القوانين المُقدمة خلال دور الإنعقاد الحالي التي تطالب بمساواة شهداء فيروس كورونا المُستجد من الأطقم الطبية وأولادهم بشهداء العمليات الحربية والأمنية من أبناء القوات المسلحة والشرطة في المزايا والحقوق التي كفلها لهم القانون رقم (16) لسنة 2018.

وتحتفل النقابة العامة للأطباء فى 18 مارس 2021، بيوم الطبيب المصرى الـ43، والذى يتم الاحتفال فيه يوم 18 من شهر مارس سنويًا، وهو يوم إنشاء مدرسة الطب بقصر العيني عام ‏1828 والذى اعُتبر عيدًا للطبيب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي