تعرضت عدد من التطبيقات المختلفة للعطل المفاجىء والتي من بينها واتس اب وفيس بوك وانستجرام وكذلك الماسنجر.

تحيا مصر,عطل,فيس بوك,واتس اب,ماسنجر,انستجرام,واتساب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 11:58

أخبار مصر

عطل مفاجىء يضرب السوشيال ميديا.."تعرف على السبب"

08:17 م - الجمعة 19 مارس 2021
تطبيقات السوشيال ميديا- ارشيفية
تطبيقات السوشيال ميديا- ارشيفية

تعرضت عدد من التطبيقات المختلفة للعطل المفاجىء، والتي من بينها واتس اب وفيس بوك، وانستجرام، وكذلك الماسنجر، ما أثار حالة من الجدل خلال الدقائق الماضية بين المستخدمين.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل توقف عمل التطبيق الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، بعدما تعرضت لعطل مفاجىء منذ قليل، لتتوقف جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما عدا تويتر.

عطل مفاجىء في منصات التواصل الاجتماعي 

بات موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هو المنصة الوحيدة التي تعمل بشكل جيد حتى الآن، وكذلك تليجرام، وغيرها من المنصات التي لجأ لها العديد من المستخدمين فور تعطل منصات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مثل فيس بوك، واتس اب، فضلًا عن انستجرام.

تسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مفاجىء، لتنتشر الأسئلة من قبل المستخدمين وما إن كانت الأعطال فردية أو على جميع النشطاء.

كما أوضح المستخدمون، أن تطبيق واتساب توقف عن العمل فجأة فيما لم يتضح السبب حتى الآن، وكذلك الماسنجر وانستجرام، حيث لن يستطيع النشطاء ارسال الصور والرسائل الصوتية وغيرها، وكذلك فيس بوك الذي توقف فجأة.

رسوم جديدة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي 

انتشرت العديد من الشائعات خلال تلك الدقائق الماضية، التي تشير إلى فرض رسوم جديدة على استخدام التطبيقات المختلفة، ما كان السبب في توقف تلك التطبيقات، لتثور حلة من الغضب بين المستخدمين.

اقرأ أيضًا..واتساب ينقذ نفسه برسالة جديدة ليمتص غضب المستخدمين

أصدرت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتساب بيانًا عن العطل اكدت من خلاله عدم صحة المعلومات المتداولة، مشيرة إلى أن العطل بسبب التحديثات الجارية على نظام واتساب وأنها لن تستمر لفترة طويلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي