أكد محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة أنه حزين لعدم تواجدة خلال معسكر.

عصام الحضري,الدوري المصري,محد عبد المنصف,حسام البدري,منتخب مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:07

رياضة

محمد عبد المنصف «يحرج» حسام البدري ويعلن التحدي ضد جهاز الفراعنة

11:23 م - الجمعة 19 مارس 2021
محمد عبد المنصف - أرشيفية
محمد عبد المنصف - أرشيفية

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة، أنه حزين لعدم تواجدة خلال معسكر منتخب مصر القادم، مؤكدا أنه كان يري أن فرصة انضمامة للمعسكر القادم كانت مؤكدة تماما.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "يكفيني فخرا أن النقاد والمحللين يروا أنني أستحق التواجد وهذا أكبر رد على جهاز المنتخب بالكامل، وأن السن ليس عائقا أمام تواجده في صفوف منتخب مصر خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "تحدثت سابقا أنني لا ارفض أن أجلس احتياطيا لأي حارس، ولدي حلم بالتواجد داخل صفوف منتخب مصر، وأيضا لم تكن شارة القيادة عائقا لأنني لا أبحث عنها، وإنما أبحث عن الظهور المشرف مع منتخب الفراعنة بعد الأداء الذي قدمتة خلال الفترة الماضية".

وزاد: "لم أهاجم أي شخص في صفوف المنتخب بعد إعلان القائمة، ولكن حديثي فقط كانت من أجل معرفة معايير تواجد اللاعبين من أجل العمل بجهد خلال الفترة القادمة حتي أستطيع التواجد داخل صفوف منتخب مصر، وأن الحديث عن النزول بمعدل الأعمار السنية غير صحيح".

وأردف: "الأعمار السنية في مركز حراسة المرمي ليس لها أي عائق لأن حارس المرمي الأهم هو اللياقة البدنية فقط، وكنت أريد أن يأخذ كل لاعب حقوقة خلال المعسكر القادم ويتم اختيار الأفضل وأن الجهاز الفني تحدث من قبل أن باب المنتخب مفتوح للجميع، وليس حكرا على أحد، ولكن ما حدث معي كان حكرا لأنني كنت أجتهد وفي نهاية المطاف لم أنضم بدون معرفة الأسباب الحقيقة".

محمد عبد المنصف يواصل الهجوم على حسام البدري

واختتم: "أحلم بالتواجد خلال أولمبياد طوكيو القادمة، وأحلم أيضا بالتواجد في بطولة كأس العالم، وسأسعي للتواجد داخل منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وسوف أبذل قصاري جهدي من أجل العمل حتي أتمكن من الانضمام سواء للمنتخب الأول أو الأوليمبي، وأحلامي لن أتنازل عنها، ولكم في عصام الحضري عبرة والذي تواجد في كأس العالم وهو بعمر 45 سنة".

ويستعد منتخب مصر خلال الفترة القادمة لمبارتي كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2022، والتي سوف تقام في المغرب العام القادم، وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر إقامة المعسكر يوم الأحد القادم.  

تابع موقع تحيا مصر علي