عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع وموعد مباراة مصر وكينيا

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

تنتظر الجماهير المصرية المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر وكينيا في إطار مواجهات تصفيات أمم إفريقيا كاميرون 2021 ، في المباراة التي يسعى خلالها الفراعنة تحت قيادة حسام البدري في حسم التأهل للنسخة القادمة من البطولة بعد الخروج على يد جنوب إفريقيا في النسخة الماضية. 

وتنطلق صافرة المباراة  بين مصر وكينيا في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، من يوم الخميس القادم الموافق 25 من الشهر الجاري، وتقام أحداث المباراة على ملعب مركز موي بالعاصمة نيروبي قبل أن تعود بعثة الفراعنة لممواجهة جزر القمر في الجولة الأخيرة.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وكينيا

ومن المتوقع ان يدخل منتخب مصر لمواجهة كينيا بتشكيل مكون من :  حراسة مرمى: محمد الشناوي  خد الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود الونش.  خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية.  خط الهجوم: محمود تريزيجية – محمد مجدي أفشة – محمد صلاحن تحت رأس حربة صريح مصطفى محمد. 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 

ويدخل منتخب مصر المباراة في المركز الأول بترتيب المجموعة السابعة من المجموعات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وحصد الفراعنة 8 نقاط من 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين على توغو ذهابا وإيابا، وتعادل مع كينيا وجزر القمر، فيما لم يخسر الفريق أي مباراة في التصفيات حتى الأن. 

و تقع جزر القمر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط 8 نقاط، فيما تحتل كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تقع توجو في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة. 

قائمة المنتخب المصري لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وجاءت القائمة التي اختارها حسام البدري للمنتخب المصري كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - محمود حمدي "الونش" - - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - عمرو السولية - طارق حامد - - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي "أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - حسام حسن - محمد شريف. 

موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تبث  bein sports 4 أحداث اللقاء بين مصر وكينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ويعلق على المباراة المعلق المصري أحمد الطيب في تمام السادسة من يوم الخميس القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي