عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد يترأس جولة «نقل النواب» بالإسكندرية.. ويؤكد: الدولة تشهد طفرة تنموية فى منظومة الطرق «صور»

تحيا مصر

نظمت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، جولة تفقدية على عدد من المحاور والطرق المنفذة بمحافظة الإسكندرية، وذلك لتحديد حجم الإنجازات بالمحافظة، ورافق الوفد، وزير النقل، المهندس كامل الوزير.

 

 

جاء الوفد المشارك إلى جولة الإسكندرية، بحضور كلًا من:" النائب محمود الضبع، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب محمد السيد، أمين سر اللجنة، والنائب وحيد قرقر، والنائب أحمد سعد نويصر، والنائب مصطفى محمود مصطفى، والنائب نادر الخبيرى، والنائب حازم عويان، والنائب محمد الكيال.

 

 

النائب علاء عابد، أكد خلال حديث له على حجم الطفرة التنموية التى تشهدها الدولة خاصة فى منظومة الطرق، والذى يمتد إلى البنية التحتية والمدن حديثة الإنشاء والبنية التحتية، والطرق، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية توجه جٌل اهتمامها إلى ملف المواصلات والنقل، وذلك انطلاقًا من أن التنمية المستدامة والتطوير الكامل يبدأ عندما تنتهى منظومة الطرق والنقل.

 

 

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، علاء عابد، خلا حديثه، إلى أن هذه المجموعة من التشريعات المنظمة بالنسبة إلى هيئة النقل، ستنعكس على حركة السيارات وتخفف من درجة السيولة المرورية، وتحافظ على وجود بيئة نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي