عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم بايرن ميونخ ينتقل إلي ريال مدريد

فريق ريال مدريد-أرشيفية
فريق ريال مدريد-أرشيفية

يسعي وكيل لاعبي انديه الدوريات المختلفة حول العالم، إلي تسويق لاعبيه والإنضمام لانديه جديده، ومن جانب أخر تسعي إدارات الأنديه تدعيم صفوف الفريق، من خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ضعف خط الدفاع للفريق الإسباني ريال مدريد في الفترة الماضية بعد غياب قائد الفريق سيرخيو راموس بسبب الإصابه، جعل إدارة  النادي تبحث عن الدعم لخط الدفاع ودكة البدلاء في حالة غياب راموس والدولي الفرنسي رافائيل فاران.

صرح الدولي النمساوي ديفيد ألابا صاحب الـ 29 عام، ولاعب المنتخب النمسا ولاعب الفريق الألماني بايرن ميونخ، خلال تصريحات ماضيه عن حلم اللاعب منذ الصغر أن ينهي مسيرته الكروية في الليجا الإسبانية.

تصريحات ديفيد ألابا في الفترة الماضية علي حلمه بالاعب في الدوري الإسباني، وتصريحه الأخير في في الشهر الماضي حول انتهاء عقده مع البافاري الألماني في نهاية الموسم، جذب انظار باحثي ريال مدريد عن الصفقات، وبالأخص في خط الدفاع، وأن عطاء وأداء ألابا مازال متواصل.

أشارت شبكة قنوات " ABC " الإسبانية تقارير حول اقتراب الدولي النمساوي ديفيد ألابا للإنضمام إلي صفوف الملكي ريال مدريد، وان العقد ينص علي انضمام اللاعب للفريق لمدة 4 مواسم، ويحصل علي مكافأة توقيع 20 مليون يورو.

محل النقاش والخلاف بين إدارة النادي ووكيل ألابا حول إمضاء العقد هو راتب اللاعب، و ألابيا يريد ان يحصل علي راتب سنوي قدرة 14 مليون يورو، وإدارة النادي تحاول ان تقنعه بـ 10 مليون يورو بجانب المكافأت.

موقف الفريقين في الدوري المحلي :

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني الممتاز لهذا الموسم برصيد 58 نقطة، من أصل 25 مباراة، حقق من خلالها 18 انتصار، في حين تعادل في 4 مباريات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 74 هدف، في حين تلقت شباكة 35 هدف.

 في حين يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم برصيد 57 نقطة، من أصل 27 مباراة، حقق من خلالها 17 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 46 هدف، في حين تلقت شباكة 22 هدف.  

تابع موقع تحيا مصر علي