عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفاحة الطالبية..قتلت زوجها منذ عام ونفذت الجريمة الثانية بعدها

القبض على المتهمة-
القبض على المتهمة- ارشيفية

لاتزال تحريات النيابة مستمرة حول واقعة “سفاحة الطالبية” التي قتلت زوجها وبعدها تخلصت من سيدة الرجل الذي عشقته سرًا، حيث تطورت علاقتهما العاطفية لتصل إلى تطورات آثمة مستغلين لقاءاتهم المستمرة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الواقعة التي أثارت حالة من الرعب بين المواطنين وخاصة سكان منطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة.

سفاحة الطالبية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، تفاصيل جديدة في جريمة "سفاحة الطالبية" المتهمة بقتل سيدة وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة قسم الطالبية، لافتة إلى أن المتهمة بعد ارتباطها بصديقة لها وارتباط زوجيهما بعلاقة صداقة نشأت بينها وبين زوج صديقتها علاقة عاطفية استمرت لمدة 5 سنوات.

اتفقا الاثنين سويًا على التخلص من زوجيهما ليتمكنا من الزواج والعيش سويًا، وبالفعل نفذت المتهمة الجزء الخاص بها من الاتفاق في العام الماضي عندما عاونها عشيقها على قتل زوجها، حيث احضر لها مادة سامة دستها لزوجها في الطعام ليفارق الحياة على أثرها وتم حينها استخراج تصريح دفن له بعد ادعاء وفاته وفاة طبيعية ودفنه ولم يكتشف أمرهما أحد. 

الجريمة الثانية

استمرت العلاقة بين المتهمين طوال العام الماضي وعندما ماطل العشيق في تنفيذ الجزء الخاص به من الخطة بقتل زوجته قررت المتهمة تنفيذه انتقامًا منه فاستدرجت صديقتها لشقة في منطقة الطالبية لتهشم رأسها وتتخلص من جثتها بجوار الطريق الدائري.

اقرأ أيضًا..جريمة قتل تهز سماء محافظة الجيزة..زوجة تتخلص من زوجها وزوجة عشيقها

امرت النيابة بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي