عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. مدرب الأهلي السابق يقترب من تولي تدريب مصر المقاصة

مصر المقاصة - أرشيفية
مصر المقاصة - أرشيفية

بعد اقتراب رحيل إيهاب جلال عن تدريب مصر المقاصة، من أجل تدريب النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما تم الإتفاق على رحيل المدرب لصفوف قلعة الدراويش لانقاذ الموسم الكروي.

وتبحث إدارة مصر المقاصة خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مدرب جديد للفريق بأقصي سرعة، وذلك من أجل استكمال المسيرة مع الفريق في ما تبقي من الموسم، واستكمال مسيرة النجاح التي كانت تحت إدارة إيهاب جلال، المدرب المحتمل بشدة لتدريب النادي الإسماعيلي.

واقترب مختار مختار، نجم الأهلي السابق ومدرب الإنتاج الحربي في بداية هذا الموسم، من تولي مسئولية تدريب مصر المقاصة خلفا لإيهاب جلال، ويتبقي فقط الإعلان الرسمي خلال الفترة القادمة وبعد رحيل إيهاب جلال بشكل رسمي لصفوف الإسماعيلي.

إدارة المقاصة تري أن مختار مختار له خبرة كبيرة في بطولة الدوري الممتاز، ويستطيع قيادة الفريق دون حدوث أي أزمات بعد رحيل إيهاب جلال، وتم الاختيار عليه بعد مفاضلة مع محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق.

إيهاب جلال يقترب من تدريب الإسماعيلي

ومن المفترض أن يتواجد في جهاز مختار مختار كلا من، عبد الله رجب، وأسامة محمد، وأحمد حسام، مع استمرار وليد هويدي مديرا للكرة.

فيما سيتم تواجد عمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمي، وذلك بعدما رحل عن تدريب حراس مرمي الزمالك.

مصر المقاصة : «هناخد ٢ مليون جنيه» ونهدي إيهاب جلال للإسماعيلي لينقذهم

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي بنادي مصر المقاصة ان النادي قد اتخذ قراره بإقالة إيهاب جلال، والحصول على شرط جزائي قيمته ٢ مليون جنيه، لتركه يدرب نادي الإسماعيلي وينقذه من الهبوط .

وقال بكري سليم في تصريحات صحفية: "اتفقنا على إقالة إيهاب جلال حتى يستطيع تدريب الإسماعيلي، وفي المقابل سيدفع لنا قيمة الشرط الجزائي، 2 مليون جنيه " .

وتنص لوائح الدوري المصري على ان المدرب الذي يستقيل من فريقه، لا يكون له الحق في تدريب أي فريق ٱخر خلال نفس الموسم.

ورد المدير التنفيذي بنادي مصر المقاصة، وقال : " راضون عن القرار، والذي نتخذه دعما منا لنادي الإسماعيلي، والذي نرى بأن إيهاب جلال هو الحل لإنقاذه " .

وأكمل : "هناك 4 مرشحون لخلافة إيهاب جلال في تدريب مصر للمقاصة. محمد عودة، ومختار مختار، ومحمد عظيمة، وإسماعيلي يوسف " .

يذكر أنه بعد تعادل الإسماعيلي الأخير امام طلائع الجيش، بالجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف لمثله، أصبح يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير " السابع عشر " ضمن ترتيب جدول الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي