عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يوجه رسالة شديدة لـ«سيرجيو راموس» قبل قمة ليفربول وريال مدريد

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمباراة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويلتقي فريق ريال مديد الإسباني مطلع الشهر القادم، وستلعب مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أما مباراة العودة ستكون على ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

ومنذ إعلان المواجهة المرتقبة بدأ الحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وذلك بعد ما حدث بينهم في نهائي كييف قبل عاميين، وإصابة نجم الريدز في الكتف وخروجة من المباراة قبل خسارة فريقة في نهاية المباراة.

ونال محمد صلاح إنتقادات شديدة بعد إعلان المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول، ليخرج اليوم، وينشر موقع ليفربول الرسمي صور خاصة من تدريبات اليوم، توضح استعداد النجم المصري للمباراة، والتحكم في الكتف الذي تعرض له للإصابة من قبل، ونالت هذه الصور تفاعل العديد من المتابعين، حول جاهزية اللاعب للمباراة القادمة.

 
 

تصريحات مثيرة لشوقي غريب عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.. ماذا قال ؟

علق المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب في مداخلة هاتفية عبر برنامج " بي أون تايم" علي شبكة قنوات أون تايم سبورت، علي بديل محمد صلاح في حالة غياب الدولي المصري عن صفوف المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، بسبب رفض نادي ليفربول عن رحيل لاعبيه للإنضمام لصفوف المنتخبات في طوكيو.

محمد صلاح وسيرجيو راموس

يدخل المنتخب الأوليمبي في الخامس من مايو المقبل معسكر مغلق إستعدادا لمبارتين أو ثلاثه وديه قبل السفر لأوليمبياد طوكيو قال شوقي غريب خلال المداخلة "هدفنا تجربة أكبر عدد من اللاعبين في المعسكر المُقبل وقبل خوض أولمبياد طوكيو".

عن بديل محمد صلاح حال رفض ليفربول انضمامه للمنتخب الأولمبي: "لا يمكن كمدير فني ألا تكون لديه بدائل، لا خلاف أن صلاح من أفضل لاعبي العالم، ولكن الظروف هي من ستحكم، نحن لسنا أصحاب قرار، يجب أن تكون هناك موافقة من ناديه، ولكن أنا لدي خطة، هناك قائمة مبدئية بها أكثر من 10 لاعبين كبار وجميعهم مميزين ومحترفين، مثل النني وتريزيجه وأحمد حجازي والمحمدي، وهذا يتوقف على هدفنا الرئيسي وهو أننا سنلعب على تحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي