زعيم الأغلبية يشارك في احتفالية حزب حماة الوطن لتكريم الأمهات المثاليات

زعيم الأغلبية,مجلس النواب,مستقبل وطن,الأم المثالية,حماة الوطن,أشرف رشاد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 12 مايو 2021 - 03:26

أخبار البرلمان

 زعيم الأغلبية يشارك في احتفالية حزب "حماة الوطن" لتكريم الأمهات المثاليات

07:46 م - السبت 20 مارس 2021

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، بفندق تريومف، جاء ذلك إستجابةً لدعوة حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي.

إثراء الحياة السياسية

ويأتي ذلك بهدف تعميق التواصل والتقارب مع كافة الأحزاب الوطنية وبناء جسور قوية من العلاقات لتصب في صالح إثراء الحياة السياسية التي تشهد انتعاشة كبيرة للغاية، وإظهار حجم العلاقة التي تربط الأحزاب المصرية.

ويشارك في الحفل ، الفريق أسامة الجندي، نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام كما شارك، د. راندا مصطفى أمينة المرأة، أحمد العطيفي أمين التنظيم، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ، بجانب عدد من قيادات الحزب وأعضاء البرلمان ومجموعة من الشخصيات العامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعقدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا لإعلان أسماء الأمهات المثاليات لعام 2021، وذلك  على مستوى محافظات الجمهورية، وفقا للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية.

و تقدم لهذا العام 496 أمًا للاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات لكل واحدة منهن قصة كفاح تستحق التكريم، ومن بينهن 305 متقدمات انطبقت عليهن الشروط.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي