عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب حراس الزمالك الجديد: عمر أسامة عبد الكريم هو حارس الزمالك والمنتخب المصري القادم

عمر أسامة عبد الكريم
عمر أسامة عبد الكريم - أرشيفية

تولي البرازيلي "أرتور أوليفيرا" تدريب حراس مرمي نادي الزمالك، وذلك بعد طلب المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، وبدأ تدريباته مع حراس الفريق الأول اليوم بمشاركة محمد أبو جبل، ومحمد عواد، بجانب الشاب الصاعد، عمر أسامة عبد الكريم، وأحمد نادر السيد، وسيد عطية، وتغيب عن التدريبات محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب تواجده مع منتخب مصر حاليا.

وفاجئ أوليفيرا الجميع، وقرر تصعيد عمر أسامة عبد الكريم، لتدريبات الفريق الأول، بالرغم من أن اللاعب عائدا من إصابة أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الأخيرة، إلا أنه نال ثقة المدرب البرازيلي، وأكد أنه سيكون في المستقبل الحارس الأساسي للزمالك ومنتخب مصر.

عمر أسامة عبد الكريم

ويلعب عمر أسامة عبد الكريم، مع فريق 2002 بنادي الزمالك، ويعتبر من الركائز الأساسية للفريق، ولكن إصابة غضروف الركبة عطلت مسيرة اللاعب قليلا، وذلك خلال مباراة ودية مع فريق 2001.

وظهر الحارس الشاب الأول في تدريبات الفريق الأول، وطالب أوليفيرا تواجده بشكل مستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأكد أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لن تؤثر علي مستواه، مؤكدا أنه ظهر بمستوي متميز خلال اليوم الأول للتدريبات، وأنه سيكون من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة القادمة.

ويعتبر أرتور أوليفيرا من أفضل مدربي الحراس في السعودية خلال الموسم الحالي، وقاد حراس التعاون للخروج بأكثر عدد من المباريات بشباك نظيفة، ويتوقع له الجميع أن يساهم في عودة التألق لحراس نادي الزمالك مرة أخري خلال الفترة القادمة. 

 
 
 
 
 

ويمتد تعاقد أوليفيرا مع نادي الزمالك حتي نهاية تعاقد باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك، وتم التعاقد معه من أجل زيادة خبرات لاعبي الزمالك خلال الفترة القادمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي