عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل يستدرج طفلًا لسلم إحدى العمارات للتحرش به

طفل- ارشيفية
طفل- ارشيفية

انتشرت العديد من حوادث التحرش بصورة مرعبة في الكثير من المحافظات المختلفة، الأمر الذي تسبب في زيادة معدل الخوف بين الآباء والأمهات على أطفالهم الذين أصبحوا فريسة سهلة للمتحرشين.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة جديدة لمتحرش استدرج طفل في إحدى العمارات للتحرش به، إلا أن الطفل كان فطن وبدأ يصرخ ليهيب ذاك الرجل الذي فر هاربًا.

رجل يتحرش بطفل على الدرج

ترجع تفاصيل الواقعة بورود اخطار لمديرية أمن الدقهلية، في 5 مارس الماضي يفيد بحضور "ع.ا"،42 عامًا، ربة منزل، وبصحبتها نجلها "عبدالرحمن"،12 عامًا،  لمركز شرطة نبروه، تتهم "إسلام.أ.ا"،بمحاولة التحرش بنجلها وهتك عرضه خلال نزوله لشراء بعض الحلوى من أحد المحال التجارية، فسمعت صوت صراخ نجلها، ليبلغها بمحاولة أحد الأشخاص ويرتدي ملابس باللون الأصفر بالتعدي عليه جنسيًا داخل درج العمارة.

اقرأ أيضًا..أستاذ جامعي يبتز طالبته للتحرش بها مقابل الدرجات كاملة

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة العقيد على خضر، مفتش المباحث، والرائد محمد على إسماعيل، رئيس مباحث مركز نبروه، معاونه النقيب مصطفى فؤاد، إلى مكان الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة جري تحديد المتهم وضبطه.

القبض على المتحرش

 

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، اليوم السبت، عاملا، إلى محكمة الجنايات المختصة، بدائرة محكمة استئناف المنصورة، مع استمرار حبسه، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض طفل واستدراجه لسلم إحدى العمارات السكنية بمدينة نبروه ومحاولة التعدي عليه جنسيًا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي