عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطار مانشستر سيتي يواصل التقدم ويقصي إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي - أرشيفية
مانشستر سيتي - أرشيفية

حقق مانشستر سيتي فوزا هاما ومتأخرا، على حساب إيفرتون بثنائية نظيفة، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، ليقترب بطل البريمير ليج المتوقع هذا الموسم من التواجد في المباراة النهائية والدفاع عن لقبه.

وجاءت أهداف مانشستر سيتي في وقت متأخر من المباراة، وذلك بعد مشاركة النجم البلجيكي كيفين دي بروين واللاعب الجزائري رياض محرز، قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة، وتمكن إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84، وسجل دي بروين الهدف الثاني مع مطلع الدقيقة 90.

وفي مباراة أخري أقيمت عصر اليوم مباراة بورنموث ضد ساوثهامبتون، وأنتهت بفوز الفريق الضيف بثلاثية نظيفة، ليتأهل هو الآخر للدور نصف النهائي.

وتقام غدا الأحد مبارتين من العيار الثقيل للبطولة، ويلعب أولا فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل، أمام شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، وتنطلق في تمام الثالثة والنصف مساء.

كأس الإتحاد الإنجليزي

أما المباراة الثانية ستجمع بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، وهي مباراة نهائية مبكرة، وتقام هذه المباراة على ملعب ووكرز معقل فريق ليستر، وتنطلق هذه المباراة في تمام السابعة مساء.

وبعد نهاية مباريات الغد سيتم إقامة قرعة الدور نصف النهائي والتي من المتوقع أن تشهد مواجهات نارية بين فرق المقدمة في البطولة الإنجليزية حتي الأن بإستثناء فريق ساوثهامبتون.

«الخلاصة».. اعرف نتيجة قرعة بطولتي أوروبا

انتهت قرعتي الدور ربع النهائي ونصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوربي لهذا الموسم.

وأقيمت القرعة في الواحدة ظهر اليوم بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» المتواجد في مدينة نيون السويسرية.

 

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا   

مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند

بورتو × تشيلسي

بايرن ميونخ × باريس سان جيرمان

ريال مدريد × ليفربول 

 

موعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا   

تقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يومي ٦ و٧ أبريل المقبل، فيما تقام مباريات الإياب لنفس الدور يومي ١٣ و١٤ من نفس الشهر .

 

 

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا   

يلعب الفائز من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ضد الفائز من مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، بينما يعلب الفائز من ريال مدريد وليفربول ضد الفائز من بورتو وتشيلسي . 

 

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا   

تقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي يومي ٢٧ و٢٨ أبريل المقبل، بينما تقام مباريات الإياب لنفس الدور يومي ٤ و٥ مايو المقبل .

 

نتيجة قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي   

غرناطة × مانشستر يونايتد.

أرسنال × سلافيا براج.

أياكس × روما.

دينامو زغرب × فياريال . 

 

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي   

تقام مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم يوم الثامن من أبريل المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يوم الخامس عشر من نفس الشهر.

 

نتيجة قرعة نصف نهائي الدوري الاوروبي   

يلعب الفائز من غرناطة أو مانشستر يونايتد ضد الفائز من أياكس وروما، بينما يلعب الفائز من دينامو أو فياريال ضد الفائز من أرسنال وسلافيا براج . 

 

مواعيد مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي   

تقام مباريات ذهاب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم ٢٩ أبريل المقبل، فيما تقام مباريات إياب نفس الدور يوم ٦ مايو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي