عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترامب يسخر من جو بايدن بعد سقوطه على الطائرة الرئاسية.."فيديو"

ترامب- ارشيفية
ترامب- ارشيفية

سخر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من سقوط الرئيس الحالي جو بايدن أثناء استقلاله للطائرة، حيث تعثرت قدميه أثناء صعوده 3 مرات، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تعليق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على سقوط الرئيس الحالي جو بايدن أثناء صعوده للطائرة الرئاسية.

ترامب يعلق على سقوط جو بايدن

جدد دونالد ترامب إدعائه، بإنه لن يخسر أمام جو بايدن في الإنتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أنه حصل على أكثر من 75 مليون صوت في الانتخابات.

قال ترامب ضاحكا في مقطع متداول على "تيك توك" أثناء حضوره أحد التجمعات: “لقد شاهدناه وأؤكد أنني لم أخسر أبدا أمامه.. حصلنا على 75 مليون صوت وربما أكثر من ذلك بكثير".

انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر ترامب يسخر من الرئيس جو بايدن، ومن ثم تعالت ضحكات الحاضرين بعد تعليق ترامب الذي لاقى العديد من التعليقات الساخرة كونه لن يصدق عدم فوزه في الإنتخابات الرئاسية حتى تلك اللحظة.

اقرأ أيضًا..جو بايدن يثير الجدل بعد تعثره على سلالم الطائرة الرئاسية.."فيديو"

الجدير بالذكر، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سقط، أمس الجمعة، وتعثر 3 مرات أثناء صعود سلم الطائرة الرئاسية، حيث كان متجها إلى لانتا لمقابلة قادة الجالية الآسيوية على خلفية حادث إطلاق نار وقع الأسبوع الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي